«زيوريخ إنترناشيونال لايف» تطلق موقعاً إلكترونياً لدعم الأخصائيين الماليين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت «زيوريخ إنترناشيونال لايف ليمتد» (زيوريخ) بوابة إلكترونية كجزء من برنامجها «Zurich Future Ready».

وتم ابتكار الموقع الإلكتروني مع الأخذ في الاعتبار متطلبات الأخصائيين الماليين في الإمارات، كما تم تصميمه ليكون محطة واحدة يستفيد منها الاستشاريون وأصحاب الأعمال الذين ينشدون الموارد والأدوات التي تساعدهم على ضمان مستقبل أعمالهم بما يتوافق مع التغييرات التنظيمية المقبلة.

وأنشأت «زيوريخ» الموقع على شبكة الإنترنت بالتعاون مع شركائها في إيرلندا وأستراليا وأميركا الشمالية، والذي سوف يتم تحديثه أسبوعياً من أجل تزويد الاستشاريين بالركائز الأساسية الرئيسة وتقديم المشورة لهم لكي يتمكّنوا من إنجاح أنشطتهم. وبإمكان الاستشاريين الحصول على رؤية معمقة من زملائهم ومن الأخصائيين في هذا القطاع مثل «BlackRock» و«Fidelity».

ويشكل موقع «Zurich Future Ready» الإلكتروني ملتقى للاستشاريين يتعلمون فيه و يتبادلون فيه الخبرات من خلال قسم «الخبرات» الذي تم تكريسه من أجل عرض التجارب اليومية التي يمرّ بها الأخصائيون الماليون في الإمارات.

وقال كولوم أوبراين، رئيس قسم التجزئة في «زيوريخ إنترناشيونال لايف ليمتد»: إن الموقع الإلكتروني الجديد هو المكان المناسب في الإمارات الذي يذهب إليه الاستشاريون الذين ينشدون تغيير أنفسهم ونماذج أعمالهم مسبقاً قبل انطلاق العمل باللوائح التنظيمية المقبلة. وتابع: «أحد الدروس الرئيسة لدينا على الصعيد العالمي، هو أن المتبنّين الأوائل للتغيير يظهرون كفائزين عندما تُضطر نماذج الأعمال إلى التطور نتيجة القوانين أو تبدّل توقعات العملاء».

Email