«هولبورن» تتوسّع عالمياً بافتتاح مكتب في جوهانسبرغ

افتتحت «هولبورن» للأصول، شركة الاستشارات المالية المستقلة التي يقع مقرها الرئيسي في دبي مكتباً جديداً لها في جوهانسبرغ الأفريقية، وأعلنت الشركة عن توظيف ثمانية مستشارين من المتخصصين الأكفاء في مجال الاستشارات القانونية والاستثمارية.

وتمّ تعيين لورينز ريتشرت مديراً لمكتب الشركة في جوهانسبرغ، ليتولى وفريق الاستشاريين مسؤولية الإشراف على شؤون التخطيط الاستراتيجي وتوفير الحلول المالية للمقيمين في جنوب أفريقيا من المغتربين والمواطنين أصحاب الثروات الكبرى، والذين لديهم ممتلكات في الخارج أو يديرون استثماراتهم على الصعيد العالمي.

وسيساعد فريق هولبورن للأصول من خلال خبراتهم الاستشارية في الاستثمارات الدولية، الشركات في إدارة عملياتها القائمة في أنحاء العالم وسيقدم لهم المشورة المناسبة حول الهيكلة التجارية للشركات.

وقال لورينز: «تتلخص خبرتنا في مساعدة الأفراد أصحاب الثروات الكبرى والشركات العملاقة في هيكلة أملاكهم واستثماراتهم بأفضل الطرق كفاءةً وإنتاجاً من الناحية المالية.»

«تزداد حاجة المقيمين في جنوب أفريقيا من أصحاب الاستثمارات الدولية أو الذين يملكون أصولاً في الخارج، للمشورة الخبيرة في المجال المالي مما أدى إلى ارتفاع الطلب على مجموعة من الخدمات المتخصصة في الحلول المالية وبالتالي مضاعفة احتمالية النمو بشكل مستمر وبطريقة فعالة لتجنب إنفاق الكثير من المال على الضرائب».

فرص

وقال بوب باركر، الرئيس التنفيذي ومؤسس هولبورن للأصول: «يوفر سوق جنوب أفريقيا الكثير من الفرص ويملك سكانها المقيمون في الخارج ثروات هائلة ونحن على ثقة من خبرة لورينز وفريقه من المستشارين في تقديم المشورة المناسبة للعملاء حول كيفية إدارة ثرواتهم ليتمكنوا من تحقيق أقصى درجات النمو».

تعليقات

تعليقات