#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

تسهيل

إطلاق خدمة السداد الميسر للمتعاملين بالاتفاق مع مصرف عجمان

مروان آل علي

أعلنت دائرة المالية في عجمان عن إطلاق خدمة الدفع الميسر للمتعاملين من أجل تعزيز مجال تحصيل رسوم مختلف الجهات والدوائر التابعة لحكومة عجمان بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للطرفين.

وأكد مروان أحمد آل علي مدير عام دائرة المالية في عجمان أن هذه الخدمة تأتي انطلاقاً من رؤية القيادة الحكيمة والتوجهات الاستراتيجية للدولة، وحرصاً على توطيد أواصر التعاون والتنسيق بين حكومة عجمان ومصرف عجمان.

جاء ذلك إثر توقيع مذكرة تفاهم بين دائرة المالية ممثلا عن حكومة عجمان ومصرف عجمان في مقر الدائرة، وأكد أنه وبموجب هذه الاتفاقية سيتم تقديم خدمة السداد الميسر لرسوم الدوائر الحكومية في عجمان، وذلك لعملاء مصرف عجمان من خلال البطاقات الائتمانية الصادرة منه، لافتا أن سيتم تقديم هذه الخدمة مجاناً.

ومن جانبه، أكد فيصل يونس مدير إدارة الإيرادات بالدائرة أن مصرف عجمان سيقوم بعمل خطة تسويقية لهذه الخدمة عبر عدة قنوات منها دائرة المالية، دائرة التنمية الاقتصادية، دائرة البلدية والتخطيط، قوة شرطة عجمان المحلية، دائرة التنمية السياحية، دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، بالإضافة إلى دائرة ميناء وجمارك عجمان، منطقة عجمان الحرة، كما يمكن إدراج جهات حكومية أخرى مستقبلاً.

تعليقات

تعليقات