#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

الإمارات دبي الوطني «أفضل فريق للمسؤولية الاجتماعية للعام»

حظي فريق المسؤولية الاجتماعية في بنك الإمارات دبي الوطني جائزة «أفضل فريق عمل في مجال المسؤولية الاجتماعية للعام» خلال حفل توزيع «جوائز الخليج للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية» الذي أقيم مؤخراً، تقديراً لما قدمه الفريق من إنجازات ومساهمات كبيرة للمجتمع الإماراتي.

وفي إطار التزامه الراسخ بدعم مختلف المبادرات الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، قام بنك الإمارات دبي الوطني بإطلاق مجموعة واسعة من البرامج والمبادرات التي يهدف من خلالها لرد الجميل إلى المجتمع.

ويتبنى البنك إطار عمل استراتيجي للاستثمار الاجتماعي، يتناغم مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية دولة الإمارات 2021 ويركز على مجالين رئيسيين هما: «معاً بلا حدود» #TogetherLimitless، المنصة الاجتماعية التي تقدم خدمات ومميزات خاصة لأصحاب الهمم، ومنصة #Monywise، برنامج التوعية المالية الذي يهدف إلى تمكين العملاء من اتخاذ قرارات مالية حكيمة. كما يدعم البنك مبادرات عدة في مجالات الصحة وتمكين المرأة وتنمية المجتمع والبيئة.

وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، قام بنك الإمارات دبي الوطني بتخصيص أكثر من 88 مليون درهم لبرامجه ومنصاته ومبادراته المختلفة في مجال المسؤولية الاجتماعية. وأتم «إكستشينجر»، برنامج العمل التطوعي الحائز العديد من الجوائز، الذي أطلقه بنك الإمارات دبي الوطني، أكثر من 26 ألف ساعة عمل تطوعي شارك فيها أكثر من أربعة آلاف موظف وشريك.

وانطلاقاً من التزامه بتيسير المعاملات المصرفية والدمج المالي لكافة فئات المجتمع، قام البنك بتعزيز 28 فرعاً من فروعه بتقنيات وبرامج خاصة لأصحاب الهمم، إضافة إلى تجربة سلسلة من التقنيات المساعدة بما في ذلك «كين ترانس»، التقنية الخاصة بترجمة لغة الإشارة إلى نصوص وكلمات مسموعة بهدف تعزيز التواصل بين ذوي الإعاقة السمعية ودعم مستخدمي أدوات المساعدة على السمع.

تعليقات

تعليقات