#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

توازن

«دبي للسلع المتعددة» يوقّع على مبادئ الأمم المتحدة لتمكين المرأة

احتفل مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم في مجال تجارة السلع والمشاريع، باليوم العالمي للمرأة لعام 2018، بالإعلان عن التزامه بحملة "مبادئ تمكين المرأة - المساواة تعني تنمية الأعمال"، والتي تأتي في إطار مبادرةٍ أطلقتها هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وهي منظمة أممية تعنى بقضايا المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.

وبالتوقيع على "بيان دعم الرئيس التنفيذي" لمبادئ تمكين المرأة، في برج الماس بحضور محمود هشام البُرعي، رئيس الشبكة المحلية للاتفاق العالمي للأمم المتحدة بدولة الإمارات، وأليس لافر، رئيسة فرقة العمل المعنية بمبادئ تمكين المرأة في دولة الإمارات، وجاوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، أعلن المركز رسمياً دعمه للحملة والتزام فريق عمله المؤلف مما يزيد على 300 موظف بالمساهمة في تمكين المرأة في مكان العمل والسوق والمجتمع.

وفي هذه المناسبة، قال جاوتام ساشيتال: "يعتبر مركز دبي للسلع المتعددة المنطقة الحرة الأكثر ترابطاً في العالم وأحد أبرز صناع الأسواق في مجال التجارة العالمية. ويرجع النجاح الذي حققه المركز إلى حد كبير لمساهمات فريق عمله الذي يتسم بالتنوع والتفاني".

تعليقات

تعليقات