#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«مالية دبي» تكرّم موظفيها المتميزين في الملتقى السنوي

أقامت دائرة المالية بحكومة دبي الملتقى السنوي لموظفيها، الذي ألقى الضوء على أبرز الإنجازات التي حققتها الدائرة في مجال تنمية رأس المال البشري، في جوانب التطوير والتدريب والسعادة والتحفيز، فضلاً عن العمل التطوعي في إطار المسؤولية المجتمعية.

أهمية

وتناول المدير العام لدائرة المالية، عبدالرحمن صالح آل صالح، في كلمة ألقاها أمام الملتقى، أهمية التعاون بين الجميع في إنجاح الدور الحكومي الحيوي للدائرة، داعياً الموظفين إلى التمسّك بالتميّز ومواصلة العمل في إطار الابتكار واستحضار قِيم زايد في عام زايد، وفي إطار الدور الذي تلعبه الدائرة في دفع عجلة التقدم في إمارة دبي.

وأشاد المدير العام للدائرة بإنجازات الموظفين والإدارات خلال العام الماضي، وقال: "نحرص في دائرة المالية على تعزيز قيم الأسرة الواحدة في بيئة عمل تدعم روح السعادة والإيجابية، وعكس صور المعاني والسمات التي تنطوي عليها قيم زايد على كامل جوانب المنظومة المؤسسية".

ورحّب آل صالح وفريق القيادة بالموظفين الذين التحقوا حديثاً بأسرة دائرة المالية، التي وصفوها بأنها تتمتع بروح متحدة، متمنين لهم ولزملائهم التوفيق والنجاح، ومقدمين شكرهم إلى جميع المنتسبين لدائرة المالية.

وأضاف خلال تكريم موظفي الدائرة: شهدت أسرة الدائرة خلال 2017 تحقيق إنجازات عديدة أهّلتها للفوز بعدد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية، كنتاج طبيعي لكفاءة أداء الموظفين، بالرغم من زيادة حجم المسؤوليات الملقاة على عاتق الجميع في سعينا الدؤوب نحو تلبية المتطلبات والوفاء بالالتزامات المالية لحكومة دبي، تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في استدامة التميز بالعمل الحكومي، ووصولاً إلى تحقيق الأهداف الكامنة في خطة دبي 2021.

وشهد حفل الملتقى، الذي نظمته إدارة الموارد البشرية، تنظيم عدد من الأنشطة التي هدفت إلى تعزيز روح الفريق وتوطيد أواصر العلاقات والتعاون بين زملاء العمل في الدائرة، كما كرّم المدير العام خلاله مجموعة من الموظفين ضمن فئات "التحصيل العلمي الأكاديمي"، و"التحصيل العلمي المهني"، و"الموظفون ذوو الخدمة الطويلة"، علاوة على تكريم الموظفين الذين شاركوا بنقل المعرفة داخلياً وخارجياً من خلال ورش عمل وبرامج تدريبية وأنشطة أخرى.

تعليقات

تعليقات