#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

صندوق الهلال العالمي المتوازن يوزع 17.78%

أعلن مصرف الهلال توزيع أرباح صندوقه "الهلال العالمي المتوازن". الذي أطلق في شهر يونيو من العام 2014، بنسبة 17.78% لكافة حاملي الوحدات المسجلين في الصندوق حتى تاريخ 8 فبراير 2018.

كما أعلن المصرف عن توزيع أرباح صندوقه الرائد "الهلال للصكوك العالمية"، الذي أطلق في شهر مارس من العام 2012، بنسبة 3.93% لكافة حاملي الوحدات المسجلين في الصندوق حتى تاريخ 8 فبراير 2018. وتم توزيع ما نسبته 3.93% من صافي قيمة أصول صندوق الهلال للصكوك العالمية استناداً إلى صافي القيمة الأولية للأصول والبالغة 10 دولارات للوحدة.

إيرادات

ويهدف صندوق الهلال العالمي المتوازن إلى توفير إيرادات منتظمة من استثماراته، حيث يتيح للمستثمرين فرصة الحصول على أرباح منتظمة وتحقيق نمو طويل الأجل لرأس المال من خلال الاستثمار في محفظة عالمية متنوعة من الأسهم عالية العوائد والأوراق المالية ثابتة الدخل (الصكوك) المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وتم توزيع ما نسبته 17.78% من صافي قيمة الأصول لصندوق الهلال العالمي المتوازن استناداً إلى صافي القيمة الأولية للأصول والبالغة 10 دولارات للوحدة. ويعكس هذا الأداء الإيجابي للصندوق في ظل انخفاض معدل سعر الفائدة وحالة عدم اليقين في الأسواق العالمية، الخبرة الإدارية للصندوق من قبل مجموعة الخدمات المصرفية الاستثمارية في مصرف الهلال والمستشار الاستثماري "كريدي سويس «إدارة الأصول».

تطوير

وقال أليكس كويلو، الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال: هذا النمو الاستثنائي يسلط الضوء على نقاط القوة لمديري الصناديق، ويشهد على نجاح سياستنا المستمرة في تطوير وتعزيز خدماتنا لتلبية احتياجات عملائنا، وتعكس هذه الأرباح أيضاً التزامنا بالسعي الدائم للتميز من خلال تقديم منتجات مبتكرة ومتطورة". ويوفر مصرف الهلال حالياً ثلاثة صناديق مفتوحة بما فيها صندوق الهلال العالمي المتوازن. ويخطط المصرف لإطلاق منتجات استثمارية هذا العام كجزء من جهوده المستمرة لخلق قيمة مضافة وزيادة التنويع للعملاء والمستثمرين.

تعليقات

تعليقات