إفصاحات

ـــ أقرت الجمعية العمومية العادية لشركة دبي للتأمين، المدرجة بسوق دبي المالي، توزيع 25% نقداً على المساهمين عن 2017 بما يعادل 25 فلساً للسهم بقيمة إجمالية بلغت 25 مليون درهم.

ـــ صادقت الجمعية العمومية لشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات على رفع نسبة التوزيعات النقدية المقترحة من 40% إلى 60% من رأس المال.

ـــ يعقد بنك الشارقة اجتماع الجمعية العمومية في 24 مارس الجاري للنظر في الموافقة على تجديد إصدار سندات رئيسية غير مضمونة وغير قابلة للتحول إلى أسهم بما مجموعة 1.5 مليار دولار.

ـــ أوصى مجلس إدارة شركة «رأس الخيمة لصناعة الأسمنت الأبيض» بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 5% من رأس المال.

ـــ تعقد شركة الخليج للملاحة القابضة اجتماعاً لمجلس الإدارة غداً للمناقشة والنظر في آخر تطورات زيادة رأس المال من 551.67 مليون درهم إلى مليار درهم عن طريق طرح 488.33 مليون سهم كأسهم حقوق أولوية بالقيمة الاسمية البالغة درهم واحد للسهم.

ـــ قرر مجلس إدارة شركة «أرامكس» عقد الجمعية العمومية في 8 أبريل المقبل للنظر في النتائج المالية لعام 2017، وتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بواقع 16.3% من رأس المال المدفوع.

ـــ أعلنت شركة «دريك آند سكل إنترناشيونال» استقالة سعد محمد شريف البستكي من عضوية مجلس إدارتها واللجان المنبثقة عنها لأسباب خاصة.

ـــ أفادت شركة إيفا للاستشارات المالية الدولية، المدرجة ببورصتي دبي الكويت، بأنه وردها بيان من شركتها التابعة، إيفا للفنادق والمنتجعات، بتوقيع اتفاقية مشروع مشترك مع مجموعة إمديك المالكة لعلامة «إيفرجرين لايف ستايل» المتخصصة في مشاريع ما بعد التقاعد في جنوب أفريقيا، في منتجع بحيرات زيمبالي بقيمة 3 مليارات راند جنوب أفريقي (252.2 مليون دولار).

تعليقات

تعليقات