كأس العالم 2018

تعيين

«إف بي إم إم» وكيل حصري لعقود «باركلي» للأصول

عيّنت شركة «باركلي» للأصول، المتخصصة بالاستثمار في قطاعات العقارات والضيافة واللوجستيات والتكنولوجيا، شركة «إف بي إم إم» وكيلاً حصرياً لها في الشرق الأوسط والشرق الأقصى، لتسهم بهذه الخطوة في توسيع رقعة الاتفاق القائم بين الشركتين، ليضم جميع الأسواق الجغرافية حول العالم.

ويتيح الاتفاق الجديد لشركات الاستشارات المالية المستقلة والمؤسسات التي تضم عملاء مهتمين بإيداع رؤوس أموالهم مع باركلي للأصول القيام بذلك مباشرة وحصرياً من خلال «إف بي إم إم»، الشركة الرائدة في تعزيز الاستثمارات، والتي تقدم نصائح مسبقة للمستشارين الماليين ومؤسسات الخدمات الاحترافية في أنحاء العالم.

وقال مايك كلارك، الشريك لدى «بيركلي» للأصول: يشكل التعيين خطوة كبيرة على طريق تطوير أعمالنا نظراً للدور الكبير، الذي يلعبه في تسهيل التواصل مع مجموعة أكبر من العملاء المحتملين بالاستفادة من قنوات التوزيع الخاصة بـ «إف بي إم إم».

وأضاف: نثق تماماً بأن سجلنا الحافل يعزز سمعتنا بالقدرة على تقديم نتائج إيجابية باستمرار وبشكل موثوق، وشراكتنا الجديدة هذه ستعمل على توسيع نطاق عملنا.

هدفنا مواصلة الجهود الرامية لتطوير محفظة متنوعة من الأصول القائمة والجديد، والأعمال المبتكرة، والتي من شأنها تقديم عوائد قوية لعملائنا.

وقال جايمس هازل، كبير ممثلي «إف بي إم إم»: بصفتنا طرفاً ثالثاً في عملية التوزيع، فطبيعة عملنا تتمحور في التنسيق بين المؤسسات ودور الاستشارات في سبيل تقديم حلول متينة قادرة على تلبية الطلب في الأسواق العالمية. نتطلع لمنح المستشارين الأدوات لتطوير أعمالهم والأهم من ذلك، تحقيق رضى عملائهم.

تعليقات

تعليقات