مجمع سكني عمالي لـ «دريك آند سكل» في دبي

أعلنت "دريك آند سكل إنترناشيونال" عن مجمعها السكني العمالي الجديد في دبي، في إطار مساعيها الرامية إلى تعزيز الأداء وزيادة الإنتاجية وتسليم المشاريع وفق الجدول الزمني المحدد في دولة الإمارات.

وتأتي الخطوة في إطار الجهود الحثيثة لمتابعة تحسين عملياتها التشغيلية الجارية على مستوى الإمارات، مع الحفاظ على زخم استكمال عملية إعادة هيكلة الدين أخيراً، والتي ساهمت في الحصول على خطوط ائتمانية وتسهيلات بنكية جديدة لمحفظة مشاريعها الحالية والمستقبلية.

ومن المقرر أن يستوعب المجمع السكني العمالي 5 آلاف عامل لضمان تلبية احتياجات ومتطلبات المشاريع الحالية والمستقبلية لـ "دريك آند سكل إنترناشيونال" في دبي، ليساهم بذلك في زيادة الطاقة التشغيلية الإجمالية في الإمارات.

ويصل إجمالي القوى العاملة لدى "دريك آند سكل إنترناشيونال" حالياً إلى نحو 12 ألف شخص من نخبة الكفاءات البشرية المتمرسة في المجالات الهندسية والإنشائية، وذلك ضمن كافة الأسواق العاملة ضمنها. وتعتزم الشركة خلال العام الجاري إطلاق المزيد من المبادرات النوعية الموجهة لتعزيز تحسين عملياتها التشغيلية الجارية وتسريع وتيرة التعافي.

وتقوم المجموعة حالياً بعمليات توظيف، وذلك من أجل تعزيز وتدعيم قواها العاملة في جميع قطاعاتها التشغيلية، بهدف الحفاظ على الزخم في عقود المشاريع خلال العام الجاري.

وقال ربيع أبو ديوان، مدير علاقات المستثمرين في الشركة: تستعد "دريك آند سكل إنترناشيونال" للدخول في مرحلة جديدة من التعافي والنمو، عقب نجاحها في مواجهة تحديات تشغيلية ومالية رئيسة خلال العام الماضي. وبقيادة إدارة عليا جديدة ذات رؤية استشرافية وبدعم من "تبارك للاستثمار"، تتخذ الشركة حالياً عدة إجراءات فاعلة للارتقاء بالقدرات التشغيلية.

وتتطلع الشركة، خلال الأشهر القليلة المقبلة، إلى تنفيذ مبادرات إضافية تتمحور حول تبني أفضل الممارسات وتحسين الكفاءة والحد من التكاليف التشغيلية.

ويعكس المجمع السكني العمالي الجديد التزام "تبارك للاستثمار" بالاستثمار الاستراتيجي وطويل الأجل في "دريك آند سكل إنترناشيونال"، من خلال العمل على العودة إلى مسار التعافي وتحقيق الانتعاش والفوز بمشاريع جديدة وتسريع وتيرة تسليم المشاريع القائمة ضمن القطاعات الحيوية، إلى جانب البحث عن فرص جديدة لتنويع وتوسيع الدخل. وتشهد الشركة تحسناً ملموساً في كفاءة العمليات التشغيلية تحت قيادة الإدارة الجديدة، والذي سينعكس بدوره على أداء الشركة المالي خلال العام الجاري.

تعليقات

تعليقات