«الشركات الناشئة» يستكمل حملاته الترويجية

يساعد تحرير العمليات الإجرائية للاستثمار والترخيص، وكذلك تسهيل الأعمال في إطلاق عجلة نشاط الشركات الناشئة في المنطقة، وتزويدها بالزخم اللازم لها، وهو ما تسعى إليه الجولة الثانية من حملات ترويج ملتقى الشركات الناشئة، التي انطلقت هذا الأسبوع في كلٍّ من الكويت، سلطنة عمان ومصر، ما من شأنه تحفيز المزيد من هذه الشركات على المشاركة في الجولة النهائية من المنافسات على مستوى المنطقة، لاختيار الأفضل من بينها.

وبات باب التسجيل مفتوحاً الآن أمام الشركات الناشئة لتسجيل مشاركتها في هذا الحدث السنوي؛ ويمكن لأيّ شركة ناشئة تمتلك رؤية جيدة وخطة أعمال متكاملة أن تنافس على المرحلة النهائية في " ملتقى الشركات الناشئة "- أكبر فعالية من نوعها في منطقة الشرق الأوسط- والتي تجذب كبار الممولين والمستثمرين الباحثين عن أفضل شركة ناشئة ليقوموا بتمويل مشاريعها.

وتأتي الحملات الترويجية في هذه الدول الثلاث بعد سلسلةٍ من الفعاليات التنافسية التي أقيمت أخيراً في الأردن، المملكة العربية السعودية والبحرين- حيث جرى اختيار 25 شركة ناشئة للمشاركة في المرحلة النهائية من المنافسات التي ستقام في " ملتقى الشركات الناشئة "- وهو الحدث الذي سيستضيفه مركز دبي التجاري العالمي، من 9 إلى 11 أبريل المقبل.

وسيتم اختيار 5 من الشركات الناشئة لكلّ فئة ضمن المنافسات في الكويت، عمان ومصر- للتأهل إلى الجولة النهائية- ليتنافس الفائزون فيها على جوائز بقيمة 50 ألف دولار.

وستتنافس الشركات الناشئة الكويتية ضمن فعالية الترويج والمنافسات التي تقام في "شركة كوبليك للخدمات"- الشريك المضيف للمسابقة- في 25 يناير 2018.

كما ستشارك الشركات الناشئة في عُمان ضمن فعالية الترويج والمنافسات التي سيستضيفها الشريك المضيف مركز "ساس لرواد الأعمال"، في واحة المعرفة بمسقط، في 28 يناير الجاري.

بينما يتنافس رواد الأعمال في مصر ضمن فعالية الترويج والمنافسات التي سيستضيفها الشريك المضيف "كريايتف هاب" في 19 و 20 فبراير 2018.

تعليقات

تعليقات