العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «كي بي إس» تعتزم التوسع إلى أسواق جديدة

    كشفت شركة «كي بي إس»، المتخصصة في مجال الحلول الالكترونية المتطورة والمبتكرة والمملوكة بالكامل لمجموعة العربي القابضة الكويتية، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن خططها للتوسع إلى أسواق جديدة في دول غرب وجنوب إفريقيا ودول الاتحاد الأوروبي، إضافة الى التوسع المستمر في دول الخليج العربي والشرق الأوسط.

    وتتطلع الشركة إلى دخول قطاعات جديدة وتطوير وتنويع محفظة منتجاتها من خلال طرح حلول الفروع الالكترونية، التي تشمل تقديم فروع الكترونية شاملة تمكّن العملاء من استبدال فروعهم التقليدية بإخرى الكترونية تحتوي على أجهزة خدمة ذاتية متطورة جداً وأجهزة حواسيب ذاتية الاستخدام، إضافة الى شاشات عرض كبيرة ذاتية الاستخدام.

    وقال إبراهيم دراز، المؤسس والعضو المنتدب لدى شركة «كي بي إس»: تعتبر الفروع الإلكترونية حلولا متطورة وذكية جداً وهي من شأنها تخفيض نفقات العميل مع إمكانية تقديم خدمة 7/‏‏‏24 للزبائن، بالإضافة إلى تيسير وتسريع وتسهيل تقديم الخدمات للزبائن عبر أحدث المنصات الحلول التكنولوجية. وحالياً نستعد لإطلاق وتقديم حلول الفروع الإلكترونية إلى قطاع البنوك، كما سيتم تقديمها لاحقاً إلى قطاع الاتصالات والقطاع الحكومي.

    وأضاف دراز: شهدنا ارتفاعا ملحوظا في الطلب على أجهزة الخدمة الذاتية كي كيوس من كي بي اس، لا سيما أن هذه الأجهزة تتسم بمرونة عالية. كما تتميز كي بي اس بامتلاكها لبرنامجها الالكتروني «كي تي ام اس» الخاص، ما يسهل تقديم البرامج الالكترونية وتطبيقها على جهاز كي كيوسك.

    وتعتبر قطاعات البنوك والاتصالات والقطاع الحكومي من أكثر القطاعات طلباً لأجهزة الخدمة الذاتية «كي كيوسك»، كما تشهد الشركة طلباً من قطاعات أخرى كالقطاع الصحي، حيث تسعى المستشفيات والعيادات الى تطبيق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، وذلك من أجل تسهيل الخدمات الصحية المقدمة للمرضى باستخدام أجهزة خدمة ذاتية عالية المستوى.

    طباعة Email