«إتش إس بي سي» ينظم ملتقى آفاق تطوير اقتصادات المنطقة - البيان

«إتش إس بي سي» ينظم ملتقى آفاق تطوير اقتصادات المنطقة

حمد بو عميم وأحمد الطاير وعبد الفتاح شرف ومسؤولو البنك خلال الملتقى | من المصدر

نظم بنك إتش إس بي سي، مؤخراً ملتقى آفاق تطوير اقتصادات المنطقة، حيث كان ستيوارت غوليفر، الرئيس التنفيذي لمجموعة إتش إس بي سي وجون فلينت، الرئيس التنفيذي المعين حديثاً للمجموعة من المتحدثين الرئيسيين.

وجاء تنظيم الملتقى الذي حضره العديد من أهم العملاء في الإمارات بهدف استعراض أبرز الفرص والإمكانات من التحولات الاقتصادية الأكثر طموحاً في العالم والشرق الأوسط، وكيف تقوم الشركات والمؤسسات بقيادة عملية التغيير من خلال التزامها بالاستثمار في التطوير الاجتماعي والتنمية المستدامة.

وضمت قائمة الحضور حمد بوعميم، مدير عام غرفة دبي، وأحمد حميد الطاير، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة الطاير وبول مور، نائب الرئيس الأول للشؤون المالية والإدارية بالمجموعة.

وعبد الفتاح شرف، مدير عام المجموعة الرئيس التنفيذي بالإمارات ورئيس الأعمال الدولية لبنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط، وستيورات غاليفر، ومروان عابدين، الرئيس التنفيذي لمدنية دبي الطبية، وجون فلنت، وسيد منصور شرف وصلاح شرف ومروان محمود هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في إتش إس بي سي الإمارات.

وقال عبد الفتاح شرف: يعتمد حضور البنك الدائم في الإمارات على أساس قدرتنا على مساعدة العملاء على الاستفادة من الفرص، ومساعدتهم على التكيف مع التحولات الاجتماعية والتكنولوجية والاقتصادية الهامة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات