مجموعة أبوظبي المالية تتخذ من «أبوظبي العالمي» مقراً رئيساً لها

■ جاسم الصديقي

اتخذت «مجموعة أبوظبي المالية»، سوق أبوظبي العالمي مقراً رئيساً لها، متطلعةً إلى المزيد من التوسع فيما تمضي قدماً في مسار نموّها التصاعدي.

مكانة

وقال جاسم الصديقي، الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة أبوظبي المالية»: يشكل افتتاح مقر مجموعة أبوظبي المالية في سوق أبوظبي العالمي مبعثاً لسرورنا، في ظل المكانة التي تتبوأها هذه السوق بوصفها أحدث المراكز المالية الإقليمية ومصدراً لإلهام وتحفيز قطاع الخدمات المالية حول العالم، وإضافة إلى ما توفره من موقع استراتيجي، فيما يمتاز سوق أبوظبي العالمي ببيئة تشغيلية محترفة تتخذ من أحدث المعايير العالمية مقياساً لها.

وأضاف الصديقي: إن افتتاح مقرنا في سوق أبوظبي العالمي يشكل خطوة مهمة في مسيرة النمو المتميز لأعمال وأنشطة مجموعة أبوظبي المالية. وقد تجاوز حجم الأصول تحت الإدارة لدى المجموعة الـ 6 مليارات دولار، بعد أن نجحنا في إتمام العديد من الصفقات الاستثمارية وعمليات الاستحواذ ذات الطابع الاستراتيجي، التي تتناغم مع استراتيجيتنا الاستثمارية القائمة على إتاحة وتحفيز العوائد للمساهمين.

ترحيب

من جانبه، قال أحمد الصايغ رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي: نرحب أشد الترحيب بانضمام مجموعة أبوظبي المالية إلى عائلة سوق أبوظبي العالمي، ونهنئها على افتتاح مقرها في السوق، كما يسرنا نجاح شركاتنا المحلية في مواصلة النمو والمثابرة على تسجيل الإنجاز تلو الإنجاز على المستويين المحلي والدولي.

وبوصفه مركزاً مالياً عالمياً يؤكد سوق أبوظبي العالمي المكانة التي تتبوأها الشركات المحلية كمكون رئيسي من مكونات السوق، ومساهم دائم في نمو الاقتصاد المحلي وهذا المركز المالي المزدهر، كما يسرنا أن نكون شركاء لمجموعة أبوظبي المالية والمنصة المفضلة التي ستثابر عبرها على تسجيل المزيد من النجاح والتطور.

تعليقات

تعليقات