العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    حصة

    «آركابيتا» تستحوذ على شركة لوحات إعلانية أميركية

    أعلنت أمس شركة آركابيتا للاستثمارات البديلة العالمية استحواذها على حصة سيطرة في شركة إم سي ساين كومباني، أكبر الشركات الأميركية المتخصصة في تقديم خدمات اللوحات الإعلانية والإنارة في الولايات المتحدة، في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية أكثر من 100 مليون دولار.

    وقال عاطف أحمد عبدالملك، الرئيس التنفيذي لآركابيتا: نتطلع إلى مساعدة الشركة على تحقيق المزيد من النمو والتوسعة في تشكيلة خدماتها المتكاملة وقاعدة عملائها، ونرى أنها قادرة على الفوز بحصة من السوق في هذا القطاع غير المشبع، الذي تنتشر فيه شركات محلية صغيرة.

    بينما تنفرد شركة إم سي ساين بأن أكثر من 75% من عملائها شركات وطنية كبرى، وهذا تأكيد على ما تتميز به من قدرة على تحقيق قيمة مضافة عالية، كما أنها تتميز بارتفاع نسبة احتفاظها بالعملاء والتي بلغت 99% في المتوسط منذ العام 2012.

    ومن جانبه، قال مارتن تان، الرئيس التنفيذي للاستثمار بمجموعة آركابيتا: نرى أن الشركة تملك قدرة عالية على تنمية عملياتها الأساسية والاستحواذ على شركات خدمات إقليمية أصغر حجماً. وبالنظر إلى الطبيعة المتكررة لطلب العملاء، فإن الشركة تستفيد أيضاً من قاعدة إيراداتها المتكررة الكبيرة والنامية.

    طباعة Email