تميّز

مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة الاتحاد العالمي للأعمال

حاز مصرف الشارقة الإسلامي على جائزة «التميّز في الأعمال» (BIZZ) لعام 2017 مُؤخراً، والتي يمنحها بشكل سنوي الاتحاد العالمي للأعمال ، ومقره مدينة هيوستن الأميركية، وذلك تقديراً لدور المصرف الريادي في قطاع الصيرفة الإسلامية من خلال تقديم خدمات صيرفة إسلامية متميّزة وعالية الجودة.

وأكد المصرف أن فوزه بهذه الجائزة يمثل اعترافاً بما حققه من إنجازات على المستويين المحلي والعالمي خلال العام 2017، ودعم صناعة القرار والتخطيط الاستراتيجي في إمارة الشارقة، بما يعزّز التطور الاقتصادي والاجتماعي التي تشهدها الإمارة.

وقال محمد عبد الله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي إن حصول المصرف على الجائزة العالمية المرموقة، يعد مؤشراً قوياً على سرعة أداء وتطور المصرف ودوره البنّاء في الارتقاء بقطاع التمويل الإسلامي في الإمارات والمنطقة إلى آفاق جديدة من التميّز.

وأضاف: «تمثل هذه الجائزة إنجازاً لكل أفراد المؤسسة، ونحن قادرون بفضل العمل الجماعي على تحقيق ما نصبو إليه، ويأتي فوز مصرف الشارقة الإسلامي بجائزة «التميّز في الأعمال» لعام 2017 تتويجاً لالتزامنا بأعلى معايير الجودة في تقديم خدمات ومنتجات الصيرفة الإسلامية، ونحن على ثقة بأن التمويل الإسلامي يحظى بقبول سريع متخطياً الأسواق التقليدية، وعلى ضوء ذلك، نبقى مصممين على الالتزام بجهودنا في زيادة الإقبال عليه».

وتعتمد الآلية التي يتبناها الاتحاد في الترشيح للجوائز على قواعد بيانية وإحصاءات صادرة عن جهات دولية مرموقة في مجالات الأعمال وبحوث الأسواق.

تعليقات

تعليقات