العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بنك الإمارات دبي الوطني يوفر خدمات التقاص لـ«الفجر»

    أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، أمس عن توقيع اتفاقية لتقديم خدمات التقاص لشركة "الفجر للأوراق المالية"، والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها.

    ووقع بنك الإمارات دبي الوطني اتفاقيته مع شركة الفجر للأوراق المالية في حفل خاص حضره خالد الشيخ، مدير إدارة الترخيص في هيئة الأوراق المالية والسلع؛ وعدد من كبار المسؤولين في سوق دبي المالي؛ سوق أبوظبي للأوراق المالية؛ بنك الإمارات دبي الوطني وشركة الفجر للأوراق المالية.

    ويعد بنك الإمارات دبي الوطني حالياً أول كيان مالي في دولة الإمارات يحصل على الموافقة اللازمة من "هيئة الأوراق المالية والسلع" لمزاولة نشاط التقاص ويصبح أول "عضو تقاص عام" لديها يقوم بتوفير خدمات التقاص والتسوية للمشاركين في التداول في أسواق الأسهم في الدولة.

    وقال طارق بن هندي، نائب رئيس تنفيذي ورئيس المنتجات والخدمات الاستشارية لدى مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: "يسعدنا توقيع الاتفاقية مع شركة الفجر للأوراق المالية والتي تأتي تأكيداً على عزم بنك الإمارات دبي الوطني على مواصلة تحسين الخدمات والمنتجات التي يقدمها لأسواق الأسهم في دولة الإمارات. ففي الوقت الراهن، نوفر لأعضاء التداول في الدولة مجموعة من الأدوات والمنتجات المبتكرة بالإضافة إلى إمكانية الحصول على التسهيلات الائتمانية، ما يسهم في تعزيز كفاءتهم التشغيلية وتقليص التكلفة الفعلية".

    وقال علي محمد سعيد البادي الظاهري، رئيس مجلس الإدارة لشركة الفجر للأوراق المالية، "ترتبط شركة الفجر للأوراق المالية مع بنك الإمارات دبي الوطني بشراكة وطيدة يزيد عمرها عن عقد من الزمان من العمل المصرفي والخدمات المالية. ونتطلع قدماً لتعميق وتطوير هذه الشراكة بهدف تزويد عملائنا بأعلى مستويات الخدمة في المرحلة المقبلة".

    طباعة Email