#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«المشرق» ينال 9 جوائز من «جلوبل فايننس» في لندن

عبد العزيز الغريرخلال استعراض شهادات الجائزة | من المصدر

حصل بنك المشرق الإمارات على 9 جوائز خلال مؤتمر وجوائز الخدمات المصرفية الرقمية الذي تستضيفه مجلة جلوبال فايننس في لندن.

وقال سوبروتو سوم، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في «المشرق»: «لقد شهدنا تحولاً كبيراً بين العملاء من القنوات التقليدية نحو الخدمات المصرفية الرقمية، ولذلك أعطينا الأولوية لتنفيذ استراتيجية رقمية قوية على مدى السنوات القليلة الماضية. لقد استثمرنا بشكل كبير في الموظفين والعمليات والتقنيات لنقدم لعملائنا مجموعة من العروض والابتكارات المصرفية الرقمية».

ويعد الحصول على تسع جوائز إنجازاً لم يسبق له مثيل في الخدمات المصرفية الرقمية، وهو نقطة بارزة بالنسبة لبنك المشرق، ويعكس النجاح الأوسع الذي حققه البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط في مجال الابتكار. وتعتبر هذه الجوائز أهم شهادة خلال الرحلة الرقمية الناجحة للبنك في المنطقة التي تتطلع باستمرار نحو المستقبل.

وقال عارف الرملي، رئيس قسم الخدمات المصرفية الرقمية والابتكار: «باعتبارنا أقدم مؤسسة مالية خاصة في المنطقة.

فقد كان لنا الشرف بأن نشهد كيفية تحول عملائنا واحتياجاتهم المصرفية على مدى الـ 50 عاماً الماضية. ومع اقترابنا من العصر الرقمي، أولى المشرق أهمية كبيرة لتزويد العملاء بإمكانية الوصول الكامل للخدمات التي يرغبون بها عبر جميع المنصات الرقمية. وقمنا نتيجة لذلك بتطوير مجموعة من أكثر الحلول المصرفية الرقمية ابتكاراً في القطاع. وتعكس هذه الجوائز تصميمنا على مواصلة وضع معايير التميز المصرفي الرقمي».

تعليقات

تعليقات