#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

دبي تحتضن قمة بلوك تشين العالمية 2018

تحتضن دبي في الثامن من شهر يناير المقبل، قمة بلوك تشين العالمية 2018، الحدث الأبرز عالمياً على صعيد التقنيات المالية الحديثة «فينتيك»، والتي تستقطب أبرز خبراء وقيادات قطاع التقنية والتعاملات المالية الرقمية «بلوك تشين».

وأعلنت الجهة المنظمة عن ارتفاع عدد الرعاة المكتتبين وعدد المستثمرين الذي فاق التوقعات. ومن المنتظر أن تجذب فعاليات الحدث أكثر من 50 شركة تعرض أحدث ما لديها في هذا المجال من خلال أعمال القمة.

وبالإضافة إلى الرعاة والمستثمرين تستقطب القمة عدداً من المتحدثين البارزين، ومنهم وليد سعيد الظهوري رئيس تطبيقات الشركات في هيئة الصحة بدبي - نائب رئيس لجنة الحكومة الذكية في هيئة الصحة بدبي، ومو طيب الشريك المؤسس في شركة ميديكال تشين، وماكرو روبنسون مؤسس شركة إن كيه دي تكنولوجيز.

ولا تزال الجهة المنظمة تجري اتصالاتها مع عدد من الخبراء المهمين على صعيد القطاع حيث ينتظر أن ينضم إلى قائمة المتحدثين عدد آخر ما يجعل المناسبة جديرة باهتمام المتخصصين في مجال التقنيات المالية الدقيقة ومستقبلها.

وقال مو طيب الشريك المؤسس في ميديكال تشين: «لا بد لكل متحمس لتقنيات بلوك تشين وتطبيقاتها من أن يمتلك منصة لمناقشة استراتيجيات تلك التقنية ومشاركة المعرفة فيها ولا شك في أن قمة بلوك تشين دبي هي المنصة المثالية لهذا الهدف. وأنا سعيد بمشاركتي بهذه المناسبة التي يمكن أن تشكل فتحاً في تطوير هذه الظاهرة التقنية العالمية».

وتنعقد القمة تحت شعار «ادفع افتراضياً لترتع» في فندق اتلانتس نخلة جميرا. ويشارك فيها مبتكرون في مجال تقنيات المعاملات المالية الرقمية بلوك تشين من مختلف دول العالم ومنها أميركا وبريطانيا وسويسرا وروسيا وماليزيا والهند.

تعليقات

تعليقات