العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الإمارات دبي الوطني» يفوز بجائزة الإنجاز في إدارة مخاطر السوق

    Ⅶ عدد من مسؤولي البنك خلال تسلم الجائزة | من المصدر

    فاز بنك الإمارات دبي الوطني بالجائزة المرموقة «الإنجاز في إدارة مخاطر السوق» في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال حفل توزيع جوائز «آسيان بانكر» لإدارة المخاطر لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا 2017 الذي أقيم في دبي، كما حصل المسؤول الرئيسي للمخاطر في البنك على جائزة «أفضل مدير مخاطر للعام» وذلك للعام الثاني على التوالي.

    وتم تكريم البنك تقديراً لقيامه بتعزيز وحدة إدارة مخاطر السوق والائتمان وإحداث تحول نوعي فيها على مدار العامين الماضيين للإيفاء بالمطالب الداخلية والخارجية.

    وقام البنك في إطار عملية التحول النوعي بتعيين عدد من كبار الموظفين وتجديد السياسات والعمليات والأنظمة وإعداد التقارير وإشراك أصحاب المصلحة لتعزيز إدارة مخاطر وحدات الأعمال، فضلاً عن المخاطر الجديدة الناتجة عن نمو الأعمال.

    وذكر بيان للبنك أنه في الوقت الذي تكتسب فيه إدارة المخاطر والامتثال أهمية متزايدة في قطاع الخدمات المصرفية، يعتمد بنك الإمارات دبي الوطني نهجاً يتسم بالمرونة والشمولية تجاه المخاطر. كما تتوافق أدواته في إدارة المخاطر مع أفضل الممارسات العالمية لحماية المصالح المالية لعملائه ومساهميه على السواء.

    وفازت إدارة الخدمات المصرفية الخاصة التابعة للبنك أخيراً بجائزتين عالميتين مرموقتين تقديراً لأدائها المتميز وخدماتها المصرفية المعززة في عام 2017، وهما «أفضل بنك للخدمات المصرفية لإدارة الثروات في دولة الإمارات» خلال حفل توزيع جوائز «الثروات الخاصة 2017» في الشرق الأوسط وأفريقيا من مجلة «آسيان بانكر».

    وجائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الشرق الأوسط» للعام الثالث على التوالي خلال حفل توزيع جوائز «الثروات العالمية 2017» من مجلة «برايفت بانكر إنترناشيونال».

    طباعة Email