العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الإمارات للصرافة» تطلق المساعد الافتراضي «زوي»

    Ⅶ المساعد الرقمي زوي يتواصل مع العملاء | من المصدر

    أطلقت شركة «الإمارات العربية المتحدة للصرافة»، المساعد الافتراضي «زوي» (Zoey) المزود بإمكانات تعلم الآلة، والذي يتفاعل مع العملاء عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

    وقالت الشركة في بيان: يمكن للعملاء الاستعانة بالمساعد الافتراضي «زوي» من خلال الموقع الإلكتروني للشركة وصفحتها على موقع فيسبوك. وبهدف منح العملاء قيمة مضافة على تجاربهم، تم تصميم هذا المساعد ليكون أكثر تخصصاً وسهولة، ومجهزاً للاستجابة بشكل فوري لمختلف استفسارات العملاء.

    وقال بروموث مانغات، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة «الإمارات العربية المتحدة للصرافة»: «إطلاق المساعد الافتراضي زوي هو تأكيد على التزام الشركة بتعزيز تجربة العملاء والتواصل معهم. ويعود الفضل في تعزيز خدمة العملاء وتجربتهم إلى التطوّر الحاصل في مجالات الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة.

    الإصغاء دائماً لعملائنا والإجابة عن استفساراتهم أينما كانوا هو أحد أسس نجاحنا ولهذا فإن «زوي» سيعمل على تعزيز ذلك على مدار الساعة وتقديم الحلول لعملائنا».

    وفي الوقت الحاضر، سيتيح المساعد الافتراضي «زوي» للعملاء الاطلاع على سعر الصرف الحالي للعملات الأجنبيّة، وموقع أقرب فرع لشركة «الإمارات العربية المتحدة للصرافة».

    وحالة التحويلات المالية، فضلاً عن خيار تنشيط الإشعارات، والإجابة على مجموعة من الاستفسارات الأخرى. ويمكن للعملاء أيضاً تسجيل طلبات إضافية، وطرح أسئلة أخرى، إلى جانب تقديم الشكاوى والتغذية الراجعة والمقترحات، وبالتالي سيصبح «زوي» نقطة اتصال مباشرة أخرى تسهم في تعزيز تجربة العملاء.

    طباعة Email