العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «تالي» تكشف عن برنامج محاسبي لضريبة القيمة المضافة

    أعلنت شركة «تالي»، المتخصصة في حلول برمجيات الامتثال الضريبي، عن إطلاق برنامج جديد لضريبة القيمة المضافة «Tally.ERP 9» بالإصدار 6.3، في دبي.

    وقال «فيكاس بانتشال»، رئيس العمليات وتطوير الأعمال لدى «تالي» في الشرق الأوسط: «نحن ندرك احتياجات الشركات، ونحن سعداء جداً بإطلاق برنامج القيمة المضافة في الإمارات العربية المتحدة. يمكن أن يكون الانتقال إلى نظام ضريبي جديد مهمة شاقة، وخاصة بالنسبة للمنطقة التي يطبّق فيها ضريبة القيمة المضافة للمرة الأولى.

    وتعتبر الشركات التي لا تمتلك نظاما محاسبيا سليما أو التي تستخدم نظام الدفاتر اليدوية وجداول البيانات، أيضاً معنية بضريبة القيمة المضافة المقبلة. وقال «تيغاس غونكا» المدير التنفيذي لشركة «تالي»: «نحن نجلب معنا تجربة عالمية تمتد لأكثر من 30 عاماً في حلول المحاسبة والامتثال الضريبي. ففي الآونة الأخيرة لعبت «تالي» دوراً كبيراً في تحوّل الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى نظام ضريبة السلع والخدمات، وهو نظام ضريبي معقد ومتعدد الطبقات للإقرارات. ويتاح البرنامج للشراء من خلال شبكة «تالي» القوية المكونة من أكثر من 200 شريك نشط ويعمل فيها أكثر من 300 خبير يتم تدريبهم على كيفية الامتثال لضريبة القيمة المضافة.

    طباعة Email