العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «أبوظبي الإسلامي» يفوز بجائزتي أفضل صفقة «عملة محلية» و«تمويل مشروع»

    حقق مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، جائزة «أفضل صفقة بالعملة المحلية» وجائزة «أفضل صفقة تمويل مشروع» للعام 2017 ضمن حفل توزيع «جوائز الشرق الأوسط للسندات والقروض والصكوك»، التي تهدف إلى تكريم أفضل ممارسات الأداء والتميّز في أسواق رأس المال الإسلامي في منطقة الشرق الأوسط. وقد أقيم حفل الجوائز في دبي الأسبوع الماضي.

    ويأتي تكريم مصرف أبوظبي الإسلامي بجائزة «أفضل صفقة بالعملة المحلية» تقديراً لدوره الرئيسي في هيكلة وترتيب وتنسيق وإبرام تمويل بقيمة 1.5 مليار درهم لصالح الشركة الوطنية للتبريد المركزي «تبريد»، بينما جاءت جائزة «أفضل صفقة تمويل مشروع» تثميناً لمساهمته البارزة في تأمين الشق الإسلامي من تمويل «شركة تمويل المطارات» (فينكو) والبالغ قيمته ثلاثة مليارات دولار باعتباره المنظّم الرئيسي المفوض المشترك ومدير التغطية لصفقة التمويل.

    وقال أمير رياض، رئيس تمويل الشركات والاستثمار المصرفي لدى مصرف أبوظبي الإسلامي: «تعد هذه الجائزة شاهداً على مسيرة المصرف الحافلة بالإنجازات والنجاحات في توفير منتجات وخدمات مبتكرة ضمن مجالات حلول التمويل المتوافق مع الشريعة الإسلامية والاستشارات المالية.

    طباعة Email