العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مركز دبي المالي يصمم 3 مشاريع متعددة الاستخدامات

    ذكرت «ميد» أن سلطة مركز دبي المالي العالمي تخطط لثلاثة مشاريع جديدة متعددة الاستخدامات سيتم إنشاؤها بمحاذاة مشروع «جيت أفنيو» التطويري في المنطقة الحرة لمركز دبي المالي العالمي بدبي.

    ونقلت المجلة الاقتصادية عن نبيل الكندي الرئيس التنفيذي للتطوير العقاري في مركز دبي المالي العالمي قوله: إن لدى المركز 3 قطع شاغرة في مركز دبي المالي العالمي يخطط لتطويرها في المستقبل.

    ووفقاً لما ذكره، بدأ العمل في تصميم المشاريع الخاصة بالقطع الثلاث، التي يحتمل إطلاقها العام المقبل، وسيتم ربط تلك المشاريع بمشروع جيت أفنيو، أو مرفق بيع التجزئة الذي يتم بناؤه حالياً في مركز دبي المالي العالمي ويتوقع إنجاز الجزء الأكبر من المرحلة الأولى منه في النصف الأول من 2018، وقد تم تسليم عدد كبير من وحدات البيع بالتجزئة للمستأجرين وبوشر العمل في أعمال التشطيب في بعض الوحدات.وأضاف إن التقدم الذي حققناه في مجال الإنشاءات كان كبيراً، كما أن المشروع يمضي في مساره ترقباً لافتتاحه في 2018.

    وتتطلع استراتيجية مركز دبي المالي العالمي لعام 2024 إلى إيجاد مجتمع مزدهر يضم 50 ألفاً من المهنيين العاملين في المركز، ويعد جيت أفنيو في مركز دبي المالي العالمي معلماً بارزاً في هذه المسيرة فضلاً عن كونه معلماً جديداً في قلب دبي.

    طباعة Email