العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «أبوظبي الإسلامي» يوسع شبكته الرقمية بفرعي «إكسبريس»

    ■ المصرف يطلق جيلاً جديداً من الفروع المصرفية الرقمية | البيان

    وسع مصرف أبوظبي الإسلامي، شبكته المصرفية الرقمية «إكسبريس» في دولة الإمارات، حيث افتتح فرعين جديدين من فئة «إكسبريس» (ADIB Express) في المركز التجاري العالمي في أبوظبي ومحطة مترو برجمان في دبي كجزء من استراتيجية المصرف المتمثّلة في التعزيز من الخدمات الرقمية وإطلاق جيل جديد من الفروع المصرفية الرقمية التي تجمع بين مقومات الخدمات المصرفية الرقمية والخدمات الشخصية.

    وكان المصرف قد أطلق أول فرع مصرفي من فئة «إكسبريس» في سوق المرابع بمنطقة المرابع العربية 2 في وقت سابق من العام الجاري.

    وقال فيليب كينغ، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد: «لمسنا استجابةً إيجابيةً واهتماماً لافتاً من قبل العملاء الذين قاموا بزيارة فرع إكسبريس الرقمي، ويُعزى ذلك إلى عدة عوامل رئيسية من بينها سرعة تقديم المنتجات المصرفية وتوفير خدمات مصرفية تلبي احتياجات العملاء الشخصية. ويهدف المصرف من خلال دمج بنية تحتية رقمية متطوّرة ضمن فروعه المصرفية إلى تقديم تجربة أفضل للعملاء تضمن تقديم العديد من الخدمات المصرفية بشكل أسرع. ويطمح إلى افتتاح المزيد من فروع ’إكسبريس’في جميع أنحاء الإمارات خلال العام 2018». وأضاف، «تشهد أنماط حياة العملاء وطريقة تنفيذهم لمعاملاتهم المصرفية تغيراً مستمراً، ما يستدعي منّا دائماً طرح حلول رقمية قائمة على أفضل التقنيات لتقديم تجربة مصرفية مبسّطة تلبي متطلبات عملائنا الكرام وتضمن لهم أعلى درجات الراحة والأمان».

    وتوفر فروع «إكسبريس» للعملاء إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية الذاتية مع الاستفادة من الخدمات الشخصية سواءً داخل الفرع أو عبر التواصل من خلال تقنية المحادثة الفورية المرئية.

    وأظهرت دراسة أجراها المصرف أن هناك طلباً متنامياً بين المستهلكين في الإمارات على الحلول المصرفية الرقمية التي تلبي احتياجاتهم بكفاءة.

    طباعة Email