العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    جائزة

    «نور بنك» أفضل علامة تجارية في الصيرفة الإسلامية للأفراد

    فاز نور بنك، أحد البنوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات، بجائزة «اختيار النقاد كأفضل علامة تجارية في قطاع الصيرفة الإسلامية للأفراد» خلال حفل توزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد 2017. وتعد هذه السنة الثانية على التوالي التي يفوز بها البنك بهذه الجائزة خلال الفعالية التي استضافتها مؤسسة «كامبريدج أناليتيكا» المالية البارزة والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها. واستلم مفضل كجيجي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد، الجائزة بالنيابة عن البنك وبحضور نخبة الشخصيات في القطاع المصرفي خلال الحفل الحصري.

    وتأتي هذه الجائزة تكريماً للسمعة والمتنامية لعلامة نور بنك التجارية وحملة «شارك» التي أطلقها البنك والتي قامت بتسليط الضوء على القيمة المضافة التي يمنحها البنك لأفراد المجتمع بشكل عام تماشياً مع المبادئ والقيم الإسلامية.

    وقال كجيجي: « إن الفوز بمثل هذه الجوائز المرموقة يشجعنا أكثر على المضي قدماً ومضاعفة جهودنا والسعي إلى دخول مجالات جديدة لتعزيز نمو خدماتنا المصرفية للأفراد وتقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائنا». وكانت لجنة اختيار النقاد قد اختارت نور بنك عقب عملية تحليل شاملة للعلامات التجارية المصرفية الإسلامية حول العالم.

    طباعة Email