العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    منتدى في دبي يبحث تعزيز الأمن الإلكتروني للمؤسسات المالية والمصرفية

    تنظم دارك ماتر، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني والواقع مقرها في دولة الإمارات، النسخة الأولى من منتدى «التداول المالي» في فندق «العنوان مرسى دبي» يوم 13 ديسمبر الجاري. وستجمع هذه الفعالية، التي تتمحور حول واقع الأمن الإلكتروني في القطاع المصرفي والمالي، تحت مظلتها نخبة من كبار المسؤولين التنفيذيين في القطاع والذين سيناقشون الآليات الكفيلة بتحقيق المرونة الرقمية لدى المؤسسات المالية وعملائها.

    ويتكامل المنتدى مع الأنشطة التفاعلية التي أرست دارك ماتر أسسها عبر إقامة مؤتمر «لمحاتٌ عبقرية: بناء الحصانة الإلكترونية في الخدمات المصرفية والمالية» خلال شهر مايو الماضي، والذي يهدف إلى مساعدة المؤسسات المالية على بلورة فهم أعمق حول المخاطر الإلكترونية المحدقة بها، وسبل تعزيز مستويات مرونتها الرقمية.

    ويتيح منتدى «التداول المالي» إرشادات وتوجيهات عملية من شأنها الارتقاء بمستويات المرونة الرقمية، وهو يقام بمشاركة نخبة من شركاء دارك ماتر في مجال التكنولوجيا بما في ذلك شركات «ديل إي إم سي» و«فورتينت» و«جيجامون» و«إيست نتس».

    وستوفر هذه الفعالية الفرصة أمام ممثلي المؤسسات المصرفية والمالية لطرح أسئلتهم بشكل مباشر على مجموعة من خبراء التكنولوجيا للاستفسار عن سبل الارتقاء بسوية الحضور الرقمي لمؤسساتهم وعملائهم.

    وتم تصميم المنتدى كحدث تفاعلي تتمحور جلسات النقاش فيه حول التهديدات الإلكترونية عالية الخطورة والتي تؤثر سلباً على القطاع المصرفي والمالي، وأفضل السبل لخفض مخاطر تلك التهديدات.

    طباعة Email