العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «دبي الإسلامي» أقوى بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات

    فاز بنك دبي الإسلامي بلقب «أقوى بنك للخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد في دولة الإمارات لعام 2017»، ضمن جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد، وذلك للسنة الثالثة على التوالي.

    ونظمت شركة «كامبردج آي إف أنالاتيكا» أخيراً، النسخة الثالثة من جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد بدبي. إذ تكرم الجوائز، التي تقام سنويًا، النجاحات والإسهامات التي تقدمها المصارف والمؤسسات المالية الإسلامية في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد وقطاع التمويل في جميع أنحاء المنطقة خلال العام السابق.

    وتستند عملية التحكيم لجائزة «أقوى بنك للخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد» إلى تحليل دقيق للكفاءة يجريه فريق من كبار الخبراء، ليصبح معياراً في تقييم أداء البنوك التي تقدم الخدمات المصرفية للأفراد حول العالم، ويأخذ بالاعتبار عددًا من العوامل التي تسهم في تعزيز إنتاجية البنك وكفاءته من حيث التكلفة.

    زخم

    وقال سانجاي مالهوترا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك: تتيح لنا الجائزة مزيداً من الزخم لدفع الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد قدماً لتصبح مكوناً أساسياً في قطاع التمويل والصيرفة الإسلامية على مستوى العالم. وبينما تتمتع عدد من الأنشطة المصرفية والقطاعات الفرعية الأخرى بدور مهم، إلا أن الخدمات المصرفية للأفراد تمثل الجوهر الأساسي لقطاع التمويل والصيرفة الإسلامية.

    وإن تكريم البنك بشكل متواصل يعزز مكانته بصفته «البنك المفضل» لمتعاملينا البالغ عددهم 1.7 مليون عميل. وتابع: نحن ملتزمون بتعزيز التجربة المصرفية لمتعاملينا من خلال تزويدهم بمزيج فريد من المنتجات المبتكرة، والخدمات غير المسبوقة.

    طباعة Email