العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «رأس الخيمة الدولي» يُطلق برنامج وصايا غير المسلمين

    أعلن مركز رأس الخيمة الدولي أمس، إطلاقه منصّة سجل الوصايا، بهدف إتاحة الفرصة أمام غير المسلمين لتسجيل وصاياهم وتوزيع تركاتهم وأصولهم حسب رغباتهم. ويعمل المركز تحت مظلة «سجل الوصايا» الذي دشّنه مركز دبي المالي العالمي، باعتباره وكيلاً معتمدًا لعمليات التسجيل. وتُنفّذ الوصايا من خلال محاكم مركز دبي المالي العالمي ومحاكم رأس الخيمة.

    وقال رامي جلاد، المدير التنفيذي بالوكالة للمركز: بفضل منصّة (سجل الوصايا) التي أطلقها المركز، أصبح لغير المسلمين الآن مطلق الحرية في توزيع أصولهم وتحديد الوصاية على تركاتهم على غير الطريقة الشرعية، الأمر الذي يخوّلهم تحقيق رغباتهم وضمان مستقبل عائلاتهم.

    وقال شونهيرد، مدير سجل الوصايا والتركات في مركز دبي المالي العالمي، إن شراكتنا مع مركز رأس الخيمة الدولي تتوافق تماما مع هدفنا المتمثل يجعل خدماتنا متكاملة وسهلة الوصول لجميع الفئات.

    إن إطلاق المركز الدولي الرسمي يشهد على سعينا لجعل العملاء والمستثمرين يشعرون بالأمان في حماية أقاربهم وثرواتهم في جميع أنحاء إماراتي دبي ورأس الخيمة.ويتيح المركز لوكلائه المسجلين فرصة تسجيل 5 فئات من الوصايا، تتضمن، الوصية الكاملة، والوِصاية، والتركات، وشركات المنطقة الحرة، بالإضافة إلى وصية الأصول المالية.

    وأعرب أول متعامل للسجل عن سعادته قائلاً: أسعدتنا خدمة تسجيل الوصايا الجديدة، إذ إننا نعدّ من بين العديد من المستثمرين الذين تعجّ بهم سوق العقارات في دبي ورأس الخيمة، والوصية أمرٌ في غاية الأهمية بالنسبة إلينا لضمان حصول عائلاتنا وأسرنا على تركاتنا بالطريقة التي نتمنّاها..

    طباعة Email