العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تمثيل

    «باركلي للأصول» تفتتح مكتباً إقليمياً في دبي

    افتتحت «باركلي للأصول»، الشركة المتعدد الأصول، التي تستثمر في قطاعات العقارات والضيافة واللوجستيات والتكنولوجيا، وضمن مساعيها الرامية لدعم خطط النمو الاستراتيجي لأعمالها في المنطقة، مكتباً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي. وتشمل محفظة استثمارات الشركة، أصولاً سوقية قائمة وجديدة، وهي منتشرة في بعض أبرز المواقع العالمية، بما فيها وسط وشمال وغرب لندن ونيويورك وميامي.

    وقامت الشركة بتأمين صفقات لتمويل التنمية لأصول ملموسة في المملكة المتحدة، وافتتحت مكتب دبي بهدف تعزيز مكانة علامة باركلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقديم موارد ذات قيمة للعملاء الحاليين، وبشكل عام إدارة الأصول على المديين المتوسط والطويل.

    وقال مايك كلارك، الشريك لدى باركلي للأصول: من الضروري بالنسبة لنا أن نملك مكتباً في مدينة دبي، كونها تعتبر سوقاً عالمياً هاماً وجسراً يصل بين الشرق والغرب، وللدور الكبير الذي تلعبه في توفير كافة المعلومات والبيانات الضرورية، التي نستخدمها لتحديد توجهات الأسواق العالمية الناشئة في القطاعات التي نعمل بها.

    وأضاف: تتمثل الأهداف من افتتاح المكتب في رفع التوعية بعلامتنا والبحث عن أصول محلية ذات عائدات قوية. فمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من المناطق التي تتمتع بأهمية عالية، نظراً لمعدلات النمو العالية فيها وقوة العائدات ومستويات الضريبة المنخفضة.

    وأوضح جستن كوان مساعد أول لدى باركلي للأصول، أن طبيعة العمل في الأصول الخاصة ليس بالأمر السهل، لكننا نتطلع لتغيير هذا المفهوم. وهدفنا الأول والأساس، هو مواصلة العمل على تطوير محفظة من الأصول القائمة والجديدة، ذات مفاهيم مبتكرة. نثق تمام الثقة بأن تاريخنا العملي يدعم سمعتنا في القدرة على تقديم النتائج بشكل دائم وبطريقة مضمونة، وبالاستعانة بفريق العمل الاحترافي الذي اخترناه للعمل في مكتب دبي، بدأنا مهمة تغيير مفهوم الأصول الخاصة في المنطقة.

    طباعة Email