87.23 مليون دولار ربحية «جي إف إتش»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية أمس، تحقيق ربح صافٍ للمساهمين بقيمة 87.23 مليون دولار، خلال التسعة شهور الأولى من العام الجاري، بما يمثل زيادة بنسبة 2108 %، مقارنة بما مقداره 3.95 ملايين دولار خلال ذات الفترة من العام الماضي. كما سجلت المجموعة ربحاً صافياً موحداً بقيمة 91.04 مليون دولار خلال الفترة، بزيادة مقدارها 839 %.

كما ارتفعت قيمة الربح الصافي للمساهمين خلال الربع الثالث من 2017، إلى 25.09 مليون دولار، بزيادة 431 %. كما ارتفع صافي الربح الموحد للربع الثالث إلى 25.52 مليون دولار، بما يمثل زيادة 409 %. وارتفع إجمالي الإيرادات الموحدة للمجموعة للشهور التسعة الأولى، بنسبة 70 % إلى 169.03 مليون دولار، وبلغت قيمة الربح التشغيلي الموحد 91.21 مليون دولار خلال التسعة شهور الأولى. وبلغت قيمة إجمالي المصروفات التشغيلية خلال الفترة، ما مقداره 77.83 مليون دولار.

وقال الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس الإدارة: نرى فعلياً ما أثمرت عنه استراتيجيتنا الفعالة ومصادر الإيرادات القوية للمجموعة، لقد نجحنا في وضع أسس قوية عبر كل مجال من مجالات أنشطتنا، ومن المؤكد أن الفضل في هذا التحسن الملحوظ في أدائنا والربحية العالية للمجموعة، يرجع في المقام الأول إلى كفاءة فريق الاستثمار والاستثمارات الاستراتيجية للمجموعة.

وقال هشام الريس، الرئيس التنفيذي للمجموعة: نشعر بسعادة بالغة، لما نحققه من تقدم مستمر في الدخل التشغيلي للمجموعة، لا سيما النمو الذي تحقق خلال الربع الثالث من العام، جراء توظيف استثماراتنا في أصول مدرة للدخل في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى المبيعات العقارية المحققة من مشاريع التطوير الخاصة بالمجموعة.

وتابع: إن هذه المعاملات، إنما تجسد ثقة المستثمرين في «جي إف إتش»، وما تحققه الفرص الاستثمارية المقدمة من المجموعة من قيمة عظيمة. وإنه من خلال هذه الأسس المتينة التي أرسيناها، ونتطلع إلى ختام العام الحالي بنتائج قوية، سوف تسعد المستثمرين والمساهمين.

 

Email