العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «المصرف» يفتتح فرعاً جديداً بالمنطقة الصناعية في المصفح

    احتفل المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية «المصرف» بافتتاح أحدث فروعه في المنطقة الصناعية في المصفح بإمارة أبوظبي. جرت مراسم الافتتاح بحضور فيصل كلداري الرئيس التنفيذي إلى جانب مسؤولي الإدارة التنفيذية في المصرف. ويقدم الفرع الجديد الذي سيُشرف على إدارته يوسف كروز الذي يتمتع بخبرات مصرفية واسعة، خدمات ومنتجات متميزة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية الأفراد.

    وقال فيصل كلداري الرئيس التنفيذي للمصرف: يأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار سعينا لتعزيز تواجدنا في إمارة أبوظبي التي تمثل لنا سوقاً نشطة ومتنامية ووفقاً لاستراتيجيــتنا في توسيع رقعة انتشار المصرف. وفي هذا الإطار يأتي افتتاح فرع البنك في موقعه الجديد ليترجم خطط المصرف الرامية لتطوير كافة الخدمات المقدمة للعملاء.

    وأضاف: إن افتتاح فرع «المصفح» في موقعه الجديد يعد جزءاً من استراتيجية المصرف التوسعية الرامية لتعزيز شبكة فروعه في المناطق الرئيسية لتقديم الحلول المصرفية للعملاء. لقد تم تجهيز الفرع الجديد بأحدث التقنيات المصرفية المبتكرة والبرامج المتميزة بما يساهم بالارتقاء بمستوى الخدمة ويحقق المزيد من الراحة لعملائنا.

    طباعة Email