«جي 4 إس» لنقل الأموال توسع نطاق حضورها في الإمارات

بيتر والترز

تعتزم شركة «جي 4 اس» (G4S)، المتخصصة في الحلول الأمنية وخدمات نقل الأموال ومقرها دبي، والتي تستحوذ على 30 % من سوق نقل الأموال في الإمارات، توسيع نطاق حضورها في الدولة عبر تقديم مجموعة واسعة من الحلول المتقدمة في مجالات نقل الأموال والنظم الأمنية وإدارة المنشآت المتكاملة.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع توجهات القطاع المصرفي المحلي نحو زيادة الاستثمارات في الحلول التقنية والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، بهدف تعزيز قدرته على التطور وتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والمؤسسات.

وقال بيتر والترز، مدير حلول إدارة النقد في الشركة: «يواصل القطاع المصرفي في الإمارات مسيرة التطور والنمو ليتيح تجربة تكنولوجية مؤتمتة يمكن التحكم بها عبر استخدام مستويات عالية من النظم والبرمجيات الأمنية الإلكترونية. وقد بدأت تظهر ملامح هذا التوجه من خلال اعتماد الكثير من البنوك المحلية منصات إلكترونية تفاعليه ضمن فروعهم».

وتستحوذ «جي 4 اس» على نحو 30 % من سوق نقل الأموال في الإمارات، وتقدم خدماتها في مجال مناولة وإدارة النقد لمجموعة واسعة من الصناعات والقطاعات بالدولة، بما في ذلك البنوك والمؤسسات المالية، والهيئات الحكومية، وقطاعات التجزئة والضيافة والطيران وقطاع السلع الاستهلاكية سريعة التصريف.

وتحقق خدمات نقل وإدارة النقد نمواً متواصلاً، ذلك لأن النقد لا يزال يُستخدم عبر جميع القطاعات داخل الإمارات.

وتابع: في ضوء بيئة العمل شديدة التنافسية التي تتميز بها الإمارات، تؤمن الشركة بأن البنوك المحلية باتت أكثر إدراكاً لحقيقة أن عروض الخدمات وحدها فقط لا تمنحها أفضلية تنافسية، بل يتعدى ذلك ليشمل المنصة التي تقدم من خلالها الخدمات لعملائها.

ولذا لاحظنا قيام كبرى البنوك هنا باعتماد أجهزة الإيداع النقدي الذكية من جي 4 اس والتي أحدثت ثورة في الطريقة التي يدير بها العملاء أموالهم. حيث تتيح هذه الأجهزة للعملاء إمكانية إيداع النقد بأمان مما يقلل من عدد رحلات نقل الأموال. كما ساعد دمج هذا الحل في صلب النظام المصرفي على تحسين عملية تدفق النقد لأي نشاط تجاري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات