فرص

ملتقى استثماري إماراتي فلبيني في نوفمبر المقبل

رحب عبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام غرفة أبوظبي بتنظيم ملتقى استثماري إماراتي فلبيني في بداية شهر نوفمبر المقبل بهدف التوعية والترويج للفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين والتعريف بالإمكانيات الطبيعية والاقتصادية المتاحة فيهما.

وأكد القبيسي أهمية زيادة التعاون بين الشركات والمؤسسات الوطنية مع الشركات الفلبينية وخاصة التي تمتلك خبرات عالمية في تنفيذ المشروعات في كافة القطاعات والمجالات والتعاون بصورة خاصة في قطاع الأغذية والمنتجات الغذائية الحلال.

وأشاد القبيسي خلال الاجتماع الذي عقده مع كونستانشو جر فينيغو سفير جمهورية الفلبين لدى الدولة يرافقه أريك الينار المستشار الاقتصادي والتجاري في الشرق الأوسط وأفريقيا.

كما رحب القبيسي بالزيارة التي سيقوم بها الوفد التجاري الفلبيني المتخصص في المنتجات الغذائية والمحاصيل الزراعية للدولة في شهر نوفمبر المقبل.

من جهته أكد كونستانشو آر فينيغو أن سفارة الفلبين تقوم بتوعية الشركات الفلبينية بمتطلبات سوق الإمارات وأهميتها وإمكانياتها كونها بوابة لأسواق منطقة الشرق الأوسط، مشيراً إلى اهتمام الشركات الفلبينية بتعزيز تواجدها في أسواق الإمارات والاستفادة من التسهيلات والخدمات الفريدة والمميزة التي تقدمها وتوفرها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات