مشاركة

106.4 % تغطية اكتتاب «زهرة الواحة للتجارة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «السعودي الفرنسي كابيتال»، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية للطرح العام لشركة زهرة الواحة للتجارة، أن عملية الاكتتاب في أسهم الشركة التي بدأت الأحد الماضي، سجّلت مع نهاية اليوم الرابع، مشاركة 19197 مكتتباً، ضخوا 48.8 مليون ريال من خلال 957680 سهماً، لتبلغ بذلك نسبة التغطية 106.4% من إجمالي الأسهم المطروحة أمام المكتتبين الأفراد البالغ مجموعها 900 ألف سهم، تمثل 30% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام والبالغة 4.5 ملايين سهم.

وشهد الإقبال على الاكتتاب في أسهم شركة زهرة الواحة للتجارة، معدلات مشاركة إيجابية وفاعلة، دعمتها ثقة المواطنين والمستثمرين الأفراد بالقيمة الاستثمارية للشركة وبمؤشرات نموها المستقبلية. وكانت الجهات المستلمة قد بدأت باستلام طلبات الاكتتاب من قبل المكتتبين الأفراد عبر فروعها العاملة في مختلف أنحاء المملكة، إلى جانب عمليات الاكتتاب عبر القنوات الإلكترونية كالهاتف المصرفي والإنترنت وأجهزة الصرف الآلي.

وتتواصل عملية الاكتتاب بأسهم شركة زهرة الواحة للتجارة حتى نهاية عمل الأحد المقبل، وبسعر 51 ريالاً للسهم الواحد وفق ما جاء في عملية بناء سجل الأوامر.

Email