«الإمارات دبي الوطني» يطلق «أدفانس» لتحويل الراتب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، أمس عن إطلاق حساب «أدفانس» الذي سيمكن الموظفين الجدد لدى تحويل الراتب في البنك بدولة الإمارات، من الحصول على رقم حساب اعتباراً من اليوم الأول في العمل.

ويعمل «الإمارات دبي الوطني» حالياً على اختبار حساب «أدفانس» الجاري من بنك الإمارات دبي الوطني مع مجموعة مختارة من أصحاب العمل في أنحاء الدولة، بهدف تسهيل وتسريع انتقال القادمين الجدد للعمل فيها.

وقال أحمد المرزوقي نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: «تفخر دولة الإمارات بأنها الوجهة المفضلة لأكبر القوى العاملة المغتربة في العالم، ونحن سعداء للتعاون مع عملاء تحويل الراتب المحليين، لضمان بداية سهلة لحياة موظفيهم الجدد في الدولة عبر امتلاك كل منهم لرقم حساب بنكي اعتباراً من يومه الأول في العمل، الأمر الذي يساعد على تمكين عملائنا وتوفير سبل الراحة لهم وكذلك المحافظة على وقتهم الثمين.

ويتيح لنا حساب أدفانس رفع مستوى الخدمات المصرفية في المنطقة والارتقاء بها إلى مستويات غير مسبوقة من التميز ونحن على ثقة تامة أن الحساب سيلقى إقبالاً كبيراً من قبل الموظفين الجدد في الدولة».

Email