40.9 مليون درهم أرباح «أبوظبي الوطنية للتكافل» للنصف الأول

حافظت شركة أبوظبي الوطنية للتكافل، على زخم الأداء المالي القوي الذي حققته خلال الربع الأول من العام الجاري، بالتزامن مع تحقيق الربع الثاني من العام الجاري أرباحاً صافية كلية بقيمة 40.9 مليون درهم بنهاية النصف الأول بزيادة 35% على الفترة المقابلة من العام الماضي، وشهدت أرباح الاكتتاب 34.1 مليون درهم، بنمو 50%.

وقال خميس الشامسي، رئيس مجلس الإدارة: تمكنت شركتنا من مواصلة تسجيل نتائج قوية منذ 2010، ما يعكس كفاءة سياسة وانضباط عمليات الاكتتاب ونجاح استراتيجية أعمالنا المختلفة. وجاء الأداء المالي استثنائياً على صعيد الأرباح، وخاصة مع وصول ربحية السهم الواحد إلى 0.34 درهم في نهاية الربع الثاني من العام الجاري. ونتطلع بتفاؤل حيال المرحلة المقبلة، واضعين نصب أعيننا مواصلة مسيرة التميز للحفاظ على مكانتنا الريادية كإحدى شركات التكافل الأكثر ثقة، مدعومين بإدارة رشيدة وأجندة نمو طموحة للغاية.

وقال أسامة عابدين، الرئيس التنفيذي للشركة: يعد أداؤنا المالي القوي خلال النصف الأول من العام الجاري إنجازاً آخر يضاف إلى نجاح أسلوب عملنا في مجال التكافل. وإن التنفيذ الفعال لاستراتيجياتنا ومنتجاتنا وخدماتنا والدعم المقدم من جانب عملائنا الأوفياء يشكل أساساً متيناً لمواصلة رحلة نجاحنا. وسنسعى دائماً إلى العمل المتواصل للحفاظ على ريادتنا في مجال التكافل والإيفاء بوعودنا بتقديم الخدمات ذات الجودة العالية لعملائنا الكرام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات