«جي إف إتش» تربح 62 مليون دولار في النصف الأول

حققت مجموعة جي إف إتش المالية، ربحا صافيا للمساهمين بقيمة 62.1 مليون دولار خلال النصف الأول من العام الجاري، بزيادة نسبتها 440% مقارنة بالربح الصافي الذي حققته المجموعة خلال نفس الفترة من 2016 الذي بلغ 11.5 مليون دولار. كما سجلت المجموعة ربحا صافيا موحدا بقيمة 65.5 مليون دولار خلال الأشهر الستة الأولى من 2017، بزيادة 264% مقارنة بالربح الصافي الموحد الذي تحقق خلال نفس الفترة من العام السابق الذي بلغ 18.0 مليون دولار.

كما ارتفعت قيمة الربح الصافي للمساهمين خلال الربع الثاني من 2017 إلى 30.2 مليون دولار، مقابل 5.5 ملايين دولار في العام السابق، بزيادة 449%. بالنسبة للربح الصافي الموحد الذي تحقق خلال الربع الثاني من 2017 فقد بلغ 32 مليون دولار.

وقال الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة، رئيس مجلس الإدارة: أثبت البنك قدرته على تحسين الأداء وتنويع مصادر الدخل، فهذه النتائج المتميزة تعكس التوجه الناجح للمسار الذي نمضي فيه وما تتميز به المحفظة الاستثمارية للمجموعة.

وقال هشام الريس، الرئيس التنفيذي للمجموعة: استطعنا خلال ربع السنة تحقيق عمليات تخارج ممتازة من محافظنا الاستثمارية في المجالين التعليمي والعقاري، والتي ساهمت بشكل كبير في تعزيز مصادر الدخل للمجموعة.

ونتوقع ختام هذا العام بسجل حافل من الإنجاز، مع الاستمرار في توزيع الأرباح على المستثمرين والمساهمين في مختلف الأسواق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات