12 % زيادة بإجمالي أصول «تكافل الإمارات»

أعلنت شركة تكافل الإمارات ارتفاع إجمالي الأصول مع نهاية الربع الثاني إلى 885 مليون درهم بزيادة قدرها 12% من إجمالي الأصول خلال عام 2016. وسجلت شركة تكافل الإمارات أرباحاً صافية بمقدار 0.9 مليون درهم للربع الثاني من عام 2017. وارتفع صافي دخل التكافل مع نهاية الربع الثاني لعام 2017 بنسبة 80 % ليصل إلى 53.4 مليون درهم مقارنة بـ 29.6 مليون درهم مع نهاية الربع الثاني من 2016.

وارتفعت المساهمات المكتسبة مع نهاية الربع الثاني من عام 2017 بنسبة 31% لتصل الى 311.8 مليون درهم مقارنة بـ 237.8 مليون خلال الربع الثاني من عام 2016 وذلك نتيجة لاستثمار الشركة المستمر في التحول الرقمي لمنتجاتها التكافلية على الحياة و الصحة. ويعزى النمو المستمر لشركة تكافل الإمارات إلى استمرار استثماراتها في مجال التأمين على الحياة والصحة، إلى جانب الاستثمارات الاستراتيجية في التطور الرقمي.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الشركة قد خطت خلال الربع الأول والربع الثاني خطوات إضافية لضمان إيجاد البنية التحتية المناسبة للمرحلة الثانية من رحلتها الرقمية، والتي من المقرر أن تتم خلال النصف الثاني من العام. وتتماشى هذه الاستثمارات مع التركيز المتواصل لشركة تكافل الإمارات على تزويد عملائها بمجموعة شاملة من منتجات التأمين الأفضل مدعومة بخدمة العملاء الاستثنائية.

وقال وائل الشريف – الرئيس التنفيذي لشركة تكافل الإمارات – تأمين: حققت تكافل الإمارات تقدما مطردا في الربع الثاني من عام 2017، مع زيادة بنسبة 31٪ في المساهمات المكتسبة. وعلى الرغم من هذا الأداء المستقر خلال هذا الربع والنصف الأول من العام، فإننا نواصل القيام باستثمارات كبيرة في تطوير منصاتنا الرقمية وإدخال طرق مبتكرة لعملائنا لاختيار وإدارة وثائق التأمين الخاصة بهم في أي مكان وفي أي وقت.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات