1.29 مليار درهم محفظة ملكية «الإمارات دبي الوطني ريت»

أعلنت شركة الإمارات دبي الوطني ريت، وهي صندوق ائتمان للاستثمار العقاري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية تديره شركة الإمارات الوطني لإدارة الأصول عن صافي قيمة الأصول في 30 يونيو.

وبلغت قيمة الإعلان الثاني عن صافي قيمة الأصول للشركة منذ إدراج أسهمها في البورصة، والتي ارتفعت بنسبة 1.74% في الربع مع الأرباح الموزعة إلى 292 مليون دولار (1.07 مليار درهم) دون أرباح الأسهم و1.15 دولار أميركي للحصة وبذلك، تكون قيمة محفظة الملكية قد وصلت إلى 352 مليون دولار (1.29 مليار درهم).

وأعلنت الشركة عن أرباحها المؤقتة منذ إدراج أسهمها في بورصة ناسداك دبي بتاريخ 22 يونيو وتم توزيعها على المساهمين بتاريخ 12 يوليو. وبلغ إجمالي الأرباح 9,713,207 دولارات أو 0.0382 دولار للحصة الواحدة.

وتهدف الشركة إلى توزيع الأرباح بدورية نصف سنوية مع السعي إلى تحقيق عائدات بنسبة 7% أو أكثر سنوياً. وقال أنتوني تايلور، مدير الصندوق العقاري بشركة الإمارات الوطني لإدارة الأصول: يسرّنا الإعلان عن أول أرباح لنا كجهة مدرجة في هذا الربع والتي كانت في غالبها متناسبة مع توقعات المستثمرين.

حيث تحسنت معدلات الإشغال بنسبة 86% في الربع الأول من عامنا المالي وذلك بعد الاستحواذ على سكن الطلبة «يونسنست دبي لاند» من شركة جي اس ايه في مايو 2017. وقد كان ذلك استحواذاً هاماً لتنويع أصولنا إلى فئة «بديلة»، وأضافت قيمة إلى محفظتنا من خلال تطوير أمد التطوير غير المنتهي بنسبة 34% إلى 2.3 عام. ومن المتوقع الإعلان عن عمليات استحواذ إضافية قريباً.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات