خدمة

«دبي الإسلامي» يدشّن التحويل السريع للهند

أطلق بنك دبي الإسلامي حل التحويل الفوري للأموال إلى الهند، حيث تتضمن خدمة «التحويل السريع» الجديدة من البنك، تحويل الأموال لأي حساب في بنك «ICICI» الهندي في غضون 60 ثانية، ولأي حساب في أي بنك آخر في الهند خلال ساعة واحدة فقط.

وقال سانجاي مالهوترا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك، سوف تسهم الخدمة الجديدة في تبسيط عملية تحويل الأموال إلى الهند، وبوجود هذه الخدمة السريعة والفعالة سيتمكّن المتعاملون من إدارة تحويلاتهم المنتظمة أو الطارئة بكفاءة وضمان وصول أموالهم على الفور.

كما أن من السمات الجذابة لهذا المنتج أن بإمكان المتعاملين تحويل أموالهم إلى أي بنك آخر في الهند خلال ساعة واحدة فقط، مما يمنح متعاملينا وصولاً واسع النطاق إلى جميع أنحاء الهند.

وتابع: نحن ملتزمون بجعل خدماتنا أكثر ملاءمة وموثوقية من خلال مجموعة متنوعة من نقاط الاتصال، لتلبية احتياجات المتعاملين في دولة الإمارات أو في وطنهم الأم. وإن تقديم حلول مبتكرة من خلال شراكاتنا الاستراتيجية هو بلا شك عامل أساسي لتحقيق هذا الهدف.

يُذكر أن الهند كانت المستفيد الأول من التدفقات المالية في 2016، حيث شهدت التحويلات ارتفاعاً كبيراً خلال المناسبات الخاصة وبعد قيام الحكومة الهندية بإلغاء تداول بعض الأوراق النقدية القديمة للروبية.

ووفقاً للبنك الدولي، جاءت الإمارات في المرتبة الثالثة ضمن قائمة أكبر أسواق التحويلات المالية الخارجية في العالم، حيث تشير التقديرات إلى وصول قيمة التحويلات النقدية لنحو 77 مليار درهم العام الماضي، وكانت أبرز الدول المستفيدة هي الهند وباكستان والفلبين وبنغلاديش، مسجّلة زيادة 12٪ عن سابقه 2015. ومن المتوقّع أن تسجّل هذه الأرقام مزيداً من النمو في الفترة التي تسبق انطلاق فعاليات معرض اكسبو الدولي 2020.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات