مركز دبي المالي العالمي يكرّس شهراً للأعمال الإنسانية

جدّد مركز دبي المالي العالمي التزامه بدعم أهداف مبادرة «عام الخير»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، من خلال إطلاق حملة مجتمعية بعنوان «شهر الأعمال الإنسانية».

وتمتد الحملة على مدار شهر كامل، إذ ابتدأت بمبادرة بعنوان «إروي عطشهم»، بمشاركة أكثر من 140 عضواً من مجتمع المركز بتوزيع زجاجات المياه المقدمة من «ماي دبي» ووجبات الأطعمة على 2500 عامل، ضمن فرق الأعمال الإنشائية المسؤولة عن تطوير مشروع «أفينيو البوابة في مركز دبي المالي العالمي» ومبنى «ذا إكستشینج» المتواجدين في المركز.

كما ينظّم المركز حملة «إفطار صائم»، حيث يتعاون المركز مع فندق ريتز كارلتون، بهدف الاستفادة من جهود البرنامج المجتمعي للفندق «Community Footprints» إلى جانب توفير وجبات يومية لما يزيد على 3 آلاف شخص يعملون في المركز وقت الإفطار.

وتعاون المركز مع الهلال الأحمر الإماراتي لجمع الملابس وتوزيعها على المعوزين، وذلك في إطار مبادرة «توفير ملابس للمحتاجين»، التي سجّلت تبرعات وصلت إلى أكثر من 60 صندوقاً تم توزيعهم على العائلات المحتاجة في المنطقة قبل احتفالات عيد الفطر المبارك المقبل.

قيم

وقالت علياء الزرعوني، نائب رئيس أول العمليات في سلطة مركز دبي المالي العالمي: رمضان هو شهر الجود والعطاء، وتتجسّد هذه القيم في الحملات المجتمعية التي يطلقها المركز ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية المؤسسية والتي تهدف دائماً إلى رفع مستوى الوعي وتعزيز روح العطاء والتطوع مع رد الجميل للمجتمع على ما يقدّمه من دعم لنا. وترسّخ المبادرات المنضوية تحت حملة "شهر الأعمال الإنسانية" تقديرنا للأفراد المجتهدين في المركز وما حوله، في الوقت الذي نمارس فيه مسؤولياتنا لمد يد العون للمحتاجين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات