«ميدان» تبيع أرضاً لناطحة سحاب في شارع الشيخ زايد

كشف مسؤول في مجموعة ميدان لـ«البيان الاقتصادي» بيع قطعة أرض تملكها المجموعة في شارع الشيخ زايد إلى شركة تطوير عقاري ثانية أبدت حماسة لإتمام صفقة الشراء أخيراً والانضمام إلى نادي «مطوري ناطحات السحاب». وأوضح المسؤول أن ثمار الصفقة في صالح الطرفين.

ورفضت شركة التطوير العقاري التي اشترت قطعة الأرض الإجابة عن أسئلة «البيان الاقتصادي» حول خططها لتطوير المشروع في تلك الأرض لاسيما وأنها نشرت الأسبوع الماضي إعلاناً في الصحف دعت المقاولين إلى تقديم عروضهم «لتشييد ناطحة سحاب مكونة من 122 طابقاً» ونشرت في الإعلان صورة للبرج.

اللافت أن صورة البرج الذي ظهرت في إعلان الشركة التي اشترت الأرض هي نفس صورة البرج الذي كانت مجموعة ميدان قد أعلنت عن عزمها تطويره في تلك الأرض قبل بيعها.

وحاول «البيان الاقتصادي» الاستفسار عن سبب استخدام نفس التصميم الهندسي إلا أن شركة العلاقات العامة التي تمثل الشركة التي اشترت الأرض رفضت التعليق أو الحديث عن قيمة الصفقة وحجم الاستثمار المتوقع وبدء الأعمال وتاريخ الإنجاز المتوقع.

وكان مشروع البرج الذي أعلنت عنه ميدان في حينه يرتفع إلى 520 متراً بقيمة تصل إلى 1.3 مليار درهم ويتكون من 112 طابقاً ويضم 444 وحدة منها 200 شقة سكنية و244 شقة فندقية إضافة إلى فندق يضم 112 غرفة تهتم بإدارته شركة «ميدان» للضيافة، فضلاً عن أربعة طوابق من المحال التجارية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات