EMTC

«إمكريديت» تطلق خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول

تعتزم «إمكريديت» المختصة بتقديم حلول مؤسساتية وائتمانية والمملوكة لاقتصادية دبي، إطلاق خدمة (empay)، للدفع عن طريق الهاتف المحمول، التي تم تطويرها ضمن إطار مبادرات حكومة دبي الذكية، لإحداث نقلة نوعية في تجربة العملاء، وتمكينهم من إجراء معاملاتهم المالية وغير المالية بطريقة سريعة وذكية وآمنة.

علامة

وقال علي إبراهيم نائب مدير عام اقتصادية دبي والعضو المنتدب لشركة إمكريديت: تشكل الخدمة الجديدة علامة فارقة في المنطقة لخدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول، حيث نسعى من خلالها لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة بجعل دبي مدينة ذكية وسعيدة بنفس الوقت. وأضاف: تم تطوير الخدمة بناء على الربط بين نمط حياة وعادات سكان الدولة.

حيث سيتمكن العملاء من تجربة مستوى جديد من الاعتمادية والسهولة والسرعة، في عصر خالٍ من التعاملات النقديــة التقليديــة. وقال حسين القمزي، العضو المنتدب لنور بنك: إنه نظام متطور وسلس وسهل الاستخدام وآمن. إذ حيث يمكن دمج المنتج مع الهوية الإماراتية، الأمر الذي يضفي قيمة جديدة للأسواق، ويلبي متطلبات العملاء الشغوفين بالتقنية.

ثقة

وقالت منى القصاب، الرئيس التنفيذي لشركة إمكريديت المحدودة: يسعدنا توقيع الاتفاقية مع نور بنك، ونحن على ثقة بأن الشراكة ستسهل لقاطني الدولة من إجراء معاملاتهم المالية وغير المالية بطريقة ذكية، تجمع عدّة مقدمي خدمات تحت منصة واحدة. وتابعت: نسعى لتحقيق استراتيجية تسويق قويّة وطويلة المدى للترويج للخدمة الجديدة، باعتبارها نظام دفع مثالي للعملاء في كافة أنحاء الدولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات