«كويسك» و«نتورك انترناشيونال» تطرحان حلول دفع مبتكرة

تعتزم «كويسك الشرق الأوسط»، الشركة العالمية المتخصصة في خدمات وحلول الدفع الرقمية، إطلاق منصتها الجديدة للمدفوعات البنكية في الدولة، بعد تطبيق الجيل الجديد من حلول الدفع الذكية، المدعوم من حكومة دبي الذكية، ومن خلال نقاط بيع «نتورك انترناشيونال في الإمارات، حيث سيتم إطلاق النسخة التجريبية في وقت لاحق من العام الجاري.

تسهيل

وقال وسام لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية: نسعى باستمرار لإضفاء الراحة والسهولة على حياة الناس في دبي عبر تبني الحلول المبتكرة، واختبار إطلاق الفئة الجديدة من حلول الدفع الذكية. نتطلع لإضافة بُعد آخر لتجربة الدفع الذكي في رحلتنا لجعل دبي المدينة الأسعد عالمياً.

حيث إن الخدمة تتسم بالحرية التي تمنحها للمستخدم بحيث لا تنحصر بجهاز دون آخر وكما تفتح الباب لمفهوم جديد من التعاملات البنكية الذكية.

وقال سامر سليمان، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والابتكار في «نتورك انترناشيونال»: نهدف لترسيخ ثقافة النقود الرقمية.

وأكد زياد الشوبكي المدير العام لشركة كويسك الشرق الأوسط، أن العمل مع «نتورك انترناشيونال» لإجراء الاختبارات اللازمة لتقنية «كويسك» شهد نجاحاً كبيراً، مضيفاً: نعتقد أننا قمنا بتقديم حل مالي شامل سوف يؤمّن لجميع العملاء عامل سلاسة إجراء التحويلات المالية والتواصل مع المستفيدين بطريقة سريعة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات