EMTC

فوز

«نور بنك» يحصد 3 جوائز من «بانكر ميدل إيست»

فاز «نور بنك»، المتوافق مع الشريعة في دولة الإمارات، بعدد من الجوائز خلال حفل توزيع جوائز «بانكر ميدل إيست الإمارات للمنتجات المالية 2017» وحفل توزيع جوائز «بانكر ميدل إيست الإمارات للقطاع المالي 2017» اللذين تنظمهما مجلة «بانكر ميدل إيست» من مؤسسة «سي بي آي فاينانشال».

وحصد البنك جوائز «بانكر ميدل إيست للمنتجات المالية 2017» ضمن فئات «أفضل حساب للشركات» عن خدمات حساب الضمان، و«أفضل منتج مهيكل» للودائع الإسلامية القابلة للاستدعاء المبكر والمرتبطة بأسهم، و«أفضل منتج تمويل عقاري».

وقال حسين القمزي، العضو المنتدب لنور بنك: يمثل الفوز اعترافاً بتميز منتجاتنا المبتكرة التي تلبي متطلبات عملائنا بعناية، بما في ذلك توفير خيارات التمويل الموثوقة والشفافة وتحقيق الحد الأقصى من العوائد، وإن الجوائز تعزز من ريادتنا في تقديم خدمات شاملة متوافقة مع الشريعة، فهي شهادة على النهج الناجح للبنك الذي يركز بشكل أساسي على العملاء. كما تأتي الجوائز تقديراً لالتزام موظفينا وخبراتهم التي شكلت عنصراً رئيسياً في نجاحاتنا.

كما فاز «نور بنك» بجائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية المتميزة في الإمارات» خلال حفل توزيع جوائز «بانكر ميدل إيست للقطاع المالي 2017» تقديراً لتنوع محفظته من منتجات إدارة الثروات والخدمات المصرفية المميزة.

وجرى تحديد الفائزين من قبل المستخدمين المسجلين في الموقع الإلكتروني لمؤسسة «سي بي آي فاينانشال» استناداً إلى قائمة مختصرة أعدتها لجنة تحكيم مستقلة تضم عدداً من كبار الخبراء في القطاع المصرفي والمالي.

وتم تطوير خدمات حساب الضمان لدى نور بنك بما يتماشى مع ممارسات مؤسسة التنظيم العقاري في دبي لتوفير حلول موثوقة وسلسة للمطورين العقاريين. وقام البنك أيضاً بتطوير نظام لإدارة حسابات الضمان يحقق أعلى مستويات الفعالية والدقة في إدارة التدفقات النقدية والتدقيق والتقارير المخصصة والمعاملات، بالإضافة إلى الودائع المتعددة حسب اللوائح التنظيمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات