نتائج

146 مليون درهم أرباح «ترانس جارد» بنمو 18 %

أعلنت مجموعة «ترانس جارد» المتخصصة بتوفير خدمات دعم قطاع الأعمال، أمس نتائجها المالية عن الربع الأول من العام الجاري إذ بينت الأرقام أن قيمة الأرباح إلى 146 مليون درهم بزيادة قدرها 18% مقارنة بالعام الماضي، محققةً عوائد بلغت 1.9 مليار درهم بارتفاع قدره 33% بالمقارنة مع العام السابق. كما تمكنت الشركة من توسيع قاعدة العاملين من 46500 موظف بنهاية مارس 2016 إلى 55399 موظف بنهاية مارس 2017 بنمو 19%.

وقال الدكتور عبدالله الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ترانس جارد: إن النتائج القياسية هي نتائج غير عادية خاصة إذا أخذنا في الاعتبار عوامل الاقتصاد الكلي خلال الأشهر الـ 12 الماضية، وبلغ معدل احتفاظ المجموعة بالأعمال أكثر من 90%، وتبرهن العقود الجديدة التي فازت بها المجموعة على سلامة استراتيجية الأعمال التي تتبعها والتي تتمثل في التركيز على العميل وتعزيز عمليات الشركة إلى الحد الأمثل من خلال الابتكار والفعالية.

وقال جريج وارد، المدير التنفيذي للمجموعة: حققت وحدة أعمال الأنظمة الأمنية المتكاملة والخدمات الاستشارية نمواً قوياً في العوائد، ونعتقد أنها ستواصل نموها باعتبارها خدمة إضافية لأعمال الحراسة البدنية، حيث نوفر حالياً التكنولوجيا والحراسة البدنية كعنصرين مهمين من خدمتنا الشاملة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات