إدارة

ندوات تناقش تحقيقات حالات الاحتيال في الأعمال

نظّمت «بيكر مكنزي»، شركة الاستشارات القانونية العالمية، أخيراً ندوات لكبار المسؤولين التنفيذيين في دبي وأبوظبي ورأس الخيمة حول كيفية إدارة التحقيقات في حالات الاحتيال التي تقع في مكان العمل وذلك للحد من الأضرار وتجنب المخاطر المماثلة في المستقبل.

وقال بوريس داكيو، المدير الشريك، رئيس قسم الامتثال والتحقيقات: تواجه الشركات تحديات كبيرة بسبب وقوع جميع أنواع الاحتيال حتى في أكثر أماكن العمل أماناً. ومن الممكن أن يكون لهذا تأثير كبير على عمليات الشركة وسمعتها، وتعتبر الخطوات الأولى التي تتخذها الشركات عند اكتشاف حالات الاحتيال حاسمة على كل من المديين القصير والطويل. كما إن التعاون والتنسيق والامتثال تعد من الأمور الأساسية في مكافحة الاحتيال.

ومن جانبه، أضاف «هيو ليونز»، الشريك في قسم تسوية المنازعات في «بيكر مكنزي» في لندن: في النهاية، تعتبر أفضل طريقة لحماية الشركات من الاحتيال هي ضمان وجود بنية تحتية قوية للحوكمة المؤسسية، مما يوفر وضوحاً أفضل وسيطرة على التدابير التي يمكن للشركات اتخاذها وعلى المخاطر التي يمكنها إدارتها».

سوف تقوم «بيكر مكنزي» خلال الأشهر المقبلة بتنظيم وإدارة المزيد من الندوات في دولة الإمارات حول التحقيقات وإدارة المخاطر والامتثال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات