إطلاق مشروع «فينسيتور بوليفارد» في دبي

أعلنت «فينسيتور للتطوير العقاري»، إطلاق «فينسيتور بوليفارد» الذي يعتبر المشروع الثاني لها في إمارة دبي. وتأتي الخطوة في أعقاب النجاح اللافت الذي حققه مشروعها السكني الأول «فينسيتور بلاشيو»، الذي تم إطلاقه في العام 2016 في جنوب البرشاء ضمن «منطقة أرجان» في قلب دبي.

وكشفت الشركة عن أنّ «فينسيتور بوليفارد»، الواقع في «منطقة أرجان» في دبي، سيمتد على مساحة 173,337 قدماً مربعة. وسيضم المشروع الجديد، عقب استكماله، مبنى مكوّناً من 216 شقة سكنية، تتنوع بين استوديوهات ووحدات سكنية بغرفة نوم واحدة، إلى جانب حوالي 30 منفذ بيع.

ويوفر المشروع وصولاً سهلاً ومباشراً إلى أهم المرافق الحيوية، مثل الحدائق والمدارس والمراكز الطبية ومراكز التسوق والمطاعم. ويحتضن المشروع النوعي أيضاً أحدث وسائل الراحة والمرافق الترفيهية المتكاملة، التي تشمل أحواض سباحة وصالة رياضية مجهزة ومكتبة وحدائق. ويقدم المشروع خطط سداد مرنة تشمل خطة الدفع بعد التسليم.

وقال فيجاي سي. دوشي، المدير العام لشركة «فينسيتور للتطوير العقاري»: نشهد طلباً كبيراً على الوحدات السكنية عالية الجودة. وتتنامى في الوقت الراهن أهمية تطوير مشاريع سكنية متكاملة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات