ملتقى «سويفت» يبحث تحديات القطاع المصرفي

جانب من الملتقى | من المصدر

جمع منتدى مجموعة مستخدمي سويفت في الإمارات، الذي نظّمته «سويفت»، الموفر العالمي لخدمات التراسل المالي الآمنة، أخيراً، بالتعاون مع اتحاد مصارف الإمارات، الهيئة التمثيلية المهنية للمصارف الـ 48 الأعضاء العاملة في دولة الإمارات في أبوظبي، أكثر من 60 مديراً تنفيذياً من المؤسسات المصرفية والمالية في الدولة.

حيث ناقش الملتقى التحديات التي يواجهها القطاع المصرفي، وأهمية تعزيز التعاون بين البنوك لمواجهة الاحتيال في المدفوعات وتعزيز بيئة الأمن السيبراني بشكل عام.

منصة

وقال ناصر سريس، المدير العام لاتحاد مصارف الإمارات: يمثل هذا اللقاء منصة مشتركة وفرصة هامة تتيح لكافة الأطراف مناقشة السبل اللازمة للمساعدة على الاستمرار في تحقيق التقدم والتطور.

ونيابة عن اتحاد مصارف الإمارات، أتقدم بالشكر إلى سويفت وكافة البنوك الأعضاء على الدعم المستمر لجهودنا الرامية إلى بناء نظام مالي قوي وآمن. ونتطلع إلى المزيد من التعاون المثمر مع سويفت ، في حين نحرص على مواصلة التركيز على تعزيز معايير الأمن المصرفي في الدولة.

أولويات

ومن جانبه، قال خالد محرم، رئيس سويفت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: تحرص سويفت على توطيد أواصر التعاون مع مختلف الأطراف المعنية في مجال عملها، ونضع ضمن أولوياتنا الرئيسية استمرار تلبية شبكاتنا ومنتجاتنا وخدماتنا لاحتياجات عملائنا المتنامية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات